القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد والأيفون وكيفية التسجيل في stc pay

تعرف علي رابط تنزيل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد والأيفون وطريقة التسجيل في stc pay
رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد والأيفون وكيفية التسجيل في stc pay

تحميل stc pay ورابط تنزيل تطبيق stc pay الجديد، من الأمور التي يبحث عنها كثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، لما لهذا التطبيق من مزايا عديدة، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط تحميل stc pay للأندرويد والأيفون، وطريقة التسجيل في stc pay، ومميزات تطبيق stc pay الجديد.

رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد والأيفون

يتهافت الكثيرين من المواطنين والمقيمين بالسعودية علي تحميل تطبيق stc pay الجديد، لما له من مميزات عديدة وحصرية، ولو تمت مقارنتة مع التطبيقات المثيلة المتواجدة بالمملكة، سنجد أن تطبيق stc pay الجديد أحد أفضل التطبيقات في السعودية، وتطبيق stc pay ما هو إلا محفظة رقمية مجهزة لإتمام مدفوعاتك اليومية في أي وقت وفي أي مكان، أما من لا يعرف منكم رابط تنزيل تطبيق stc pay الجديد، فقد قمنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين بالتسهيل علي كل شخص يرغب في تحميل stc pay للأندرويد أو تحميل stc pay للأيفون، ما علية إلا أن يتبع روابط تحميل stc pay الجديد التالية:
  • رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد عبر goole play من هناااااا.
  • رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأيفون عبر app store من هنااااااا.

طريقة التسجيل في تطبيق stc pay الجديد

خطوات التسجيل في تطبيق stc pay، وكيفية التسجيل في stc pay الجديد، من الأسئلة التي وردت إلينا كمسؤلين عن مغترب اون لاين، إضافة إلي السؤال الأهم هو كيفية تحميل تطبيق stc pay الجديد علي أجهزة الأندوريد والأيفون، وبخصوص روابط تنزيل تطبيق stc pay الجديد، قد ذكرناها آعلاه، أما بخصوص من لا يعرف طريقة التسجيل في stc pay الجديد، كل ما عليو إلا ان يقوم بإتباع النقاط التالية بكل دقة والتي سنوضح فيها بإختصار شديد خطوات التسجيل في تطبيق stc pay الجديد، وهي كالتالي :
  1. قم بتحميل stc pay الجديد علي جوالك من خلال رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأندرويد عبر goole play من هناااااا، ومن خلال رابط تحميل تطبيق stc pay الجديد للأيفون عبر app store من هنااااااا.
  2.  قم بفتح تطبيق stc pay علي جوالك ثم قم بالضغط علي أبدء.
  3. قم بإدخال رقم جوالك ثم قم بالضغط علي إستمرار.
  4. قم بإخال رقم التفعيل المكون من أربع أرقام الذي سيصلك علي رسائل الجوال.
  5. قم بإدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد، ثم قم بالضغط علي إستمرار.
  6. سيطلب منك تفعيل خاصية الموقع علي جوالك، فقم بتفعيل خاصية الموقع إن كانت غير مفعلة.
  7. قم بإنشاء كلمة مرور لتطبيق stc pay خاصة بك، كما يمكن تفعيل خاصية الدخول ببصمة الإصبع.
  8. ستصل إلي صفحة إستكمال البيانات قم بالضغط علي إستمرار.
  9. قم بإدخال البيانات الشخصية وهي تاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني ومصدر الدخل والحالة الوظيفية وجه العمل، ثم قم بالضغط علي تقديم.
  10. وبهذه الخطوة تكون قد قمت بالتسجيل في تطبيق stc pay الجديد وسيظهر علي الشاشة تم تفعيل الحساب وتحديث البيانات بنجاح فقم بالضغط علي تم.

مميزات تطبيق stc pay الجديد

تطبيق stc pay كما ذكرنا في السابق يعد أحد أهم التطبيقات الخدمية في السعودية لما له من مميزات حصرية لن تجدها في التطبيقات المثيلة، ولكل من لايعرف مميزات تطبيق stc pay الجديد، وأهم الخدمات الإلكترونية المتواجدة علي تطبيق stc pay، سنوضحها لهم وهي :
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة دفع المشتريات، حيث تستطيع من خلال تطبيق stc pay ان تقوم بإتمام عمليات الشرائية معشركاء كثيرين، كالعديد من المحلات التجارية، ومحطات البنزين، وغيرهم الكثير بكل أمان.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة تحويل الأموال أون لاين من خلال التحويل الدولي، حيث بإستخدام خدمة التحويل الدولي (ويسترون يونيون)، يمكنك تحويل الأموال اون لاين بكل سهولة وأمان، ويمكنك أيضآ تحويل الأموال دوليآ بإستخدام تطبيق stc pay لحسابات بنكية مباشرة بعيدآ عن ويسترون يونيون.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة تحويل الأموال محليآ إلي البنوك المحلية، حيث تستطيع من خلال تطبيق stc pay الجديد ان قوم بتحويل الاموال اون لاين علي أي حساب بنكي متواجد داخل المملكة العربية السعودية بكل آمان.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة التحويل من محفظة إلي محفظة آخري، حيث يمكنك تطبيق stc pay الجديد من إستلام وإرسال الأموال وبطريقة مجانية تمامآ من خلال إستخدام جهات الإتصال لديكالذين يوجد لديهم محفظة رقمية علي تطبيق stc pay الجديد.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة سحب الأموال من خلال من أجهزة الصراف الآلي بإستخدام الجوال فقط وبدون إستخدام الصرافة.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة دفع فواتير الإتصالات السعودية مباشرة من خلال التطبيق، وكذلك يمكنك من خلال إستخدام تطبيق stc pay الجديد ان تقوم بإعادة شحن بطاقات سوا مسبقة الدفع بكل سهولة.
  • تطبيق stc pay الجديد يتيح خدمة إنشاء محفظة مشتركة، حيث يمكنك من خلال تنزيل تطبيق stc pay الجديد علي جوالك ان تقوم بتتبع المصاريف المنزلية بسهولة مع جهات الإتصال.

التواصل مع خدمة عملاء stc pay

تطبيق stc pay الجديد ربما بعض الأشخاص يرون أن به بعض المشاكل ولذلك يتسئلون عن كيفية التواصل مع مسؤلي خدمة عملاء  تطبيق stc pay الجديد، وكيف أشتكي علي stc pay، حيث يمكنكم الوصول لخدمة عملاء stc pay من خلال التالي :
  1. التواصل مع خدمة عملاء stc pay من خلال الهاتف علي رقم920011444.
  2. التواصل مع خدمة عملاء stc pay من خلال الحساب الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من هناااااا.
  3. التواصل مع خدمة عملاء stc pay من خلال الحساب الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر من هناااااا.
  4. التواصل مع خدمة عملاء stc pay من خلال نموذج التواصل علي الموقع الرسمي لتطبيق stc pay الجديد من هنااااا.


from مغترب أون لاين https://ift.tt/3hLitgb
via IFTTT
هل اعجبك الموضوع :

Comments