فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

استثناء الأطباء والقضاة من حظر دخول الكويت من الدول الممنوعة من الطيران الي الكويت

الحاجة الي الكفاءات الطبية والقضائية تدفع الكويت لاستثنائهم من تطبيق حظر الدخول للبلاد

لم يمضي سوي أسبوع واحد علي قرار سلطات الطيران المدني بدولة الكويت,حظر عدد 31 دولة مصنفة عالية المخاطر بسبب تفشي كورونا من التحليق الي البلاد, حتي باشرة الهيئة العامة للطيران المدني الكويتية تطبيق قرار استثناء الكواد الطبية والقضائية المتاوجدة بداخل البلدان المحظورة من الطيران التجاري الي الكويت.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات مجلس الوزارء بدولة الكويت والذي يقضي بالسماح للخبرات الاجنبية والفنية بدخول البلاد وبناءا علي توجيهات من السلطات الصحية في دولة الكويت.

يذكر ان عددا كبيرا من العمالة الوافدة والعاملة بدولة الكويت عالقة في بلادها الاصلية, بسبب قرار الطيران المدني الكويتي تعليق الرحلات التجارية بين الكويت وعدد 31 دولة حول العالم, بعد تصنيف السلطات الصحية الكويتية لتلك الدول بانها عالية المخاطر من حيث انتشار وباء كورونا فيها, وخسر الاف الوافدين اقامتهم التي انتهت وهم بالخارج ولم يتمكنوا من تجديدها, وباتالي فالمعاناة مستمرة بسبب القرار المفاجئ بارجاء السماح لهم بدخول الكويت مرة أخر حتي اشعار آخر.
Via كويت كارير I وظائف الكويت يوميا https://ift.tt/3fIU8XZ

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل