القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة عبر موقع تجنيد سلطنة عمان


تعرف علي شروط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة عبر موقع تجنيد سلطنة عمان
شروط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة
وزارة العمل في سلطنة عمان وعبر المركز الوطني للتشغيل تجنيد اعلنوا عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني من خلال التسجيل في موقع تجنيد عمان، بهدف توفير فرص عمل للعاطلين في سلطنة عمان من أجل القضاء علي البطالة بين الشباب العماني، وفي هذا المقال سننشر لكم شروط التسجيل للحصول علي وظائف تجنيد الديوان، ورابط التقدم علي الوظائف الشاغره عبر موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني.

وظائف موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني

الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني والتي أعلن عنها الحساب الرسمي لوزارة العمل سلطنة عمان عبر الحساب الرسمي للوزارة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر أصبح مدار بحث كثيف علي الإنترنت من خلال كثير من الشباب العماني الراغبين في الالتحاق بإحدي وظائف البلاط السلطاني وكان نص الاعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة في البلاط السلطاني كما هو موضح أدناه.
وظائف موقع تجنيد البلاط السلطاني
وظائف موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني
إقرء أيضآ : حجز موعد وزارة الاسكان عمان

شروط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة

شروط الالتحاق بوظائف ديوان البلاط السلطاني، تشغل بال الكثير من الشباب العماني الآن وذلك بعد إعلان وزارة العمل سلطنة عمان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني وعلي الراغبين في التقدم لوظائف البلاط السلطاني الجديدة أن يقوموا بالدخول علي موقع تجنيد سلطنة عمان والتسجيل من أجل الحصول علي الوظيفة، ولكن الكثير من الشباب العُماني يتسأئل عن ما هي شروط الالتحاق بوظائف ديوان البلاط السلطاني، لذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم وعلي كل من لا يعلم شروط الحصول علي وظائف البلاط السلطاني والتي تم الإفصاح عنها عبر تجنيد المركز الوطني للتشغيل taj.nce.gov.om/tajneed وهي كالتالي :
  • أن يكون المتقدم عماني الجنسية.
  • لا يحق للشخص التقدم ̧علي أكثر من وظيفة.
  • أن يكون المتقدم لوظائف البلاط السلطاني مقـيد بوزارة العمل وأن يكون لا يعمل بأي من وحدات الجهاز الاداري للدولة "مدنية أو عسكريه أو أمنية".
  • أن يكون عمر المتقدم لا يتخطي 45 عامآ.
  • أن يكون المتقدم يحظي بحسن السيرة والسلوك، وأن لا يكون قد صدر ضده أي احكام في جناية ّ أو في جريمة مخلة بالشرف أو ا̧مانة مالم يكن قد رد إليه اعتباره.
  • أن يجتاز الفحوصات الطبية المقررة للالتحاق بالوظيفة.
  • أن يجتازالاختبارات والمقابلات الشخصية المقررة.
  • على المتقدم احضار اصل المستندات المطلوبه لاثبات اسـتيفاؤه لشروط شغل الوظيفه وذلك عند الحضور للمقابله الشخصية.
  • سيتم إبلاغ المستوفين للشروط الحضور لاجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية عبر الرسائل النصية القصيرة "SMS".
  • يٌعد الترشح للوظيفة لاغي اذا ثبت بأي حال من الاحوال ما يخالف اي من الشروط الواردة في هذا الاعلان بغض النظر عن نتيجة الاختبار والمقابلة.
  • سوف يتم اختيار العدد المطلوب وفـق أعلى معدل، ثم أقدمية القيد في وزارة العمل، مضاف في هذا العدد من يتساوى بالعمر.
  • لن يعتد بأي طلب يقدم قبل أو بعد انقضاء فترة ا علان والتي تبدء من الاحد 9 سبتمبر 2020 وتنتهي يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020م.
إقرء أيضآ: موقع تجنيد عمان Taj nce gov om وظائف موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني

رابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة

رابط موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني ورابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة من الأمور التي أثارت إهتمام الكثير من الشباب والشابات في سلطنة عمان حيث يمكنهم الإنتقال الي رابط التسجيل في وظائف الديوان السلطاني عبر الانتقال مباشرتآ الي موقع تجنيد عمان علي الإنترنت من خلال الضغط هناااا.
والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان شروط الالتحاق بوظائف البلاط السلطاني الجديدة عبر موقع تجنيد سلطنة عمان، وقد نشرنا من خلال هذا المقال شروط الحصول علي اي من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني كما قمنا بإدراج رابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة.




from مغترب أون لاين https://ift.tt/3hatGWY
via IFTTT
هل اعجبك الموضوع :

Comments