فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: فستان 14 كيلو وسبب لها جرحا في رقبتها.. فنانة لبنانية تكشف معاناتها في "الجونة"

ستيفاني صليبا

 

 
 
تكبدت الفنانة والإعلامية اللبنانية ستيفاني صليبا، الكثير من المعاناة خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، من أجل الظهور بإطلالة مميزة.
 
 
 
وأطلت ستيفاني على الجمهور بفستان يزن 14 كيلوجراما والذي تسبب في جرح أسفل الرقبة حتى تنال إعجاب الجمهور على حد وصفها.
 
 
وقالت ستيفاني خلال استضافتها من الإعلامية شيريهان أبوالحسن، في برنامجها “راجل و2 ستات”: “الفستان كان ثقيل واكتشفت أنه 14 كيلو بمجرد أن وصلت إلى المطار حطيت الشنطة ووزنه طلع 14 كيلو.. وقولت لأ مش راح أحمله.. ولكن الجمهور عاوز كده.
 
 
وسألتها شيريهان أبو السحن: عندك جرح في الرقبة بسبب الفستان.. إنتي بتعملي حساب الكاميرا والطلة الشيك أوي بغض النظر عن راحتك؟ لتجيب ستيفاني: “صح”.
 
 
وأضافت ستيفاني خلال اللقاء: “اتعودت على الكلام اللي بيوجع وبعرف أني كل واحد بيكتب تعليق بيكتبه لهدف.. أوقات في ناس هما سلبيين وناس تكتب الاشياء حتى يجرحوكي.. أو هم عندهم مشاكل في حياتهم.. وفيه ناس بتعطي رأيهم مثل الناس العاديين.. وأنا لازم أميز بينهم حتى ما تخلي كل التعليقات توصل لنفسيتك وتدمرك”.
 
 

هذه المشاركة شبكة شايفك: فستان 14 كيلو وسبب لها جرحا في رقبتها.. فنانة لبنانية تكشف معاناتها في "الجونة" على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل