فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

توقعات الابراج اليوم السبت 3 أكتوبر 2020

 الابراج اليومية

تنبيه القمر


بعد الساعة 11:45 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لا توجد قيود على التسوق أو اتخاذ قرارات مهمة اليوم. القمر في برج الثور.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

بعد انتهاء "تنبيه القمر" اليوم ، سيكون يوم المال ممتازًا بالنسبة لك. ابحث عن طرق لزيادة دخلك أو زيادة أرباحك. وبالمثل ، إذا كنت تتسوق ، فستحتاج إلى شراء أشياء جميلة لنفسك و لأحبائك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يتحرك القمر إلى برجك بعد انتهاء تنبيه القمر اليوم. (انظر أعلاه). سيزيد ذلك من عواطفك وردود أفعالك تجاه الآخرين. ومع ذلك ، هذا شيء جيد. القمر يرقص مع حاكمك فينوس ، مما يعني أنك ستكون ودودًا مع الجميع!

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تسعدك العزلة في محيط جميل اليوم لأنك كنت مشغولاً بالأطفال أو الترفيه أو الفنون أو الأحداث الرياضية والتفاعل مع الآخرين. هذا يوم جيد للوقت المستقطع. خاصة بعد تنبيه القمر. (أنظر فوق.)

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

هذا يوم جيد للحديث من القلب إلى القلب مع صديقة أو عضو في مجموعة. سيحدث هذا النوع من التبادل بعد انتهاء تنبيه القمر (انظر أعلاه). قد يساعدك هذا الشخص في المنزل أو في شؤون الأسرة ، وخاصة الوالدين.

برج الأسد (23 يوليو - 22 اغسطس)

قد تجذب المال لك اليوم! أو قد تحصل على إذن أو موافقة من رئيس أو شخص في السلطة للمضي قدمًا في خطة لكسب المال. أنت عالية. اليوم ، كن على علم بهذا. (لا داعي للقلق - أنت تبدو جذابًا للآخرين.)

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

بشكل عام ، هذا يوم إيجابي لأن فينوس العادل في برجك يرقص مع القمر. قد يحدث شيء مختلف. قد تكون لديك فرصة للسفر أو تجربة تغيير المشهد. قد تتعلم شيئًا جديدًا أو تقابل شخصًا "مختلف"؟

الميزان (23 سبتمبر - 22 اكتوبر)

مع وجود الشمس في برجك والقمر في أحد بيوت المال الخاصة بك ، فأنت في وضع يسمح لك بتحقيق الأشياء بالطريقة التي تريدها ، خاصةً مع الملكية المشتركة والديون والضرائب والميراث وقضايا التأمين حلو!

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

اليوم القمر هو عكس برجك ، مما يعني أنه يجب عليك أن تكون مهذبًا ومتعاونًا. (بشكل أساسي على استعداد للذهاب إلى أكثر من نصف الطريق عندما تتعامل مع الآخرين.) مرحبًا - يمكنك القيام بذلك! لا عرق. هدفك هو جعل يومك سهلًا قدر الإمكان.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

بالنسبة للجزء الأكبر ، هذا يوم إيجابي لأنك في الأساس تريد أن تكون منظمًا بشكل أفضل وستكون قادرًا على القيام بذلك لأنك في الإطار العقلي الصحيح ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على الموافقة أو الإذن من الآخرين الذين قد تحتاجهم. (هل تريد المزيد؟)

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

إنه يوم رائع للاحتفال والدردشة مع الآخرين. ستستمتع أيضًا بالأحداث الرياضية والأنشطة المرحة مع الأطفال. إذا كانت لديك فرصة للتعبير عن مواهبك الإبداعية - اغتنم هذه الفرصة. حوّل بعض جوانب هذا اليوم إلى إجازة صغيرة ، إذا استطعت. أولي!

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

نعمة التوفير اليوم هي أن شخصًا ما أو شيء ما سيفيد مشهد منزلك (أو ربما أحد أفراد الأسرة). قد يكون الأمر بسيطًا ودقيقًا ، لكنه موجود. في بعض الحالات ، يمكن أن تكون كبيرة! (كم هو مطمئن أن تعرف أن الكون يساندك.)

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

إنه يوم جميل للدردشة والاستمتاع بصحبة الآخرين. سيكون الناس لطيفين وستكون المحادثة متألقة. (إذا كنت محظوظًا) في كلتا الحالتين ، ستستمتع بالتفاعلات الدافئة مع الأشخاص المقربين منك. (تشعر بشعور جيد.)

إذا كان عيد ميلادك اليوم

تشارك الممثلة لينا هيدي (1973) عيد ميلادك اليوم. أنت جاد ومدروس وحتى غير أناني في تعاملاتك مع الآخرين. أنت تتمتع بروح الدعابة. اخبار حماسية! أنت تدخل عامًا من البدايات الجديدة! هذا يعني أن الوقت قد حان لتحديد الأهداف المستقبلية لتحديد ما تريده لنفسك في السنوات القليلة المقبلة. كن نشطًا وحيويًا بدنيًا بشأن متابعة ما تريد. افعل ذلك!



source https://selections2018.blogspot.com/2020/10/Saturday-October-3-2020.html

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل