فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم «مصر للطيران» تسير 59 رحلة لنقل 6300 راكب 

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، تسيير 59 رحلة جوية منتظمة،  الجمعة 30 أكتوبر، بخلاف رحلاتها الداخلية، ورحلات الشحن الجوي، والرحلات الاستثنائية التي تسيرها، إلى عواصم ومدن العالم، لنقل ما يقرب من 6300 راكب.

ويصل معدل الرحلات إلى رحلة واحدة إلى كل من «جوانزو، وبيروت، وبغداد، وجدة، والدمام، وكازبلانكا، وأبوظبي، ودبي، لوارناكا، ولندن، ونيويورك، ودوالا، وباريس، واسطنبول، وكوبنهاجن، وامستردام، وروما، وميونيخ، وأثينا، وجوبا، وبرلين، وفرانكفورت، وبوادبيست، وجدة، والبحرين، والخرطوم، والمدينة المنورة، والرياض، والشارقة، والقصيم، ونيروبي، وعنتيبي، وأديس أبابا، واربيل.

وتُسيِّر مصر للطيران، و10 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، وأسوان، والأقصر، و4 رحلات شحن جوى.
كانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية، اعتبارا من 1 سبتمبر، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر، من الوصول إلى الأراضي المصرية.

اقرأ أيضا

تجديد مصر للطيران لشهادة «الإيزاجو الدولية»
 

هذه المشاركة اليوم «مصر للطيران» تسير 59 رحلة لنقل 6300 راكب  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل