فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

حكاية مسن| «رسمية صاحبة الـ90 عامًا».. تخلى عنها الأهل وأنقذها الغرباء

“الإنسانية لا تموت مهما اشتدت الظروف.. فمهما تبدلت الأحوال وقست قلوب من حولنا يظل هناك طوق نجاة يشعرنا أن الحياة لا زالت بخير”.

في السطور التالية حكاية جديدة نسطرها، ضمن مئات الحكايات لأبطال عاشوا كل أنواع القسوة والحرمان من ذويهم.

من إحدى الشوارع بمنطقة العجوزة تعيش “ماما رسمية” صاحبة الـ 90 عامًا بمفردها في غرفة غير آدمية تحيط بها القمامة، وتعيش وحيدة لا أهل ولا أقارب تخلى عنها الجميع لا أحد يسأل عنها ولا تجد من يرعاها.

ويقوم على خدمتها جيرانها لكن وضعها الصحي سيئ للغاية وتحتاج إلى رعاية، فهي طريحة الفراش تعاني من شلل أطفال وكيس دهني بالظهر وجرح غائر بالقدم في مرحلة متأخرة جداً، وقرح فراش وضعف عام بالجسد وأصبحت حالتها الصحية شديدة الخطورة ولا تملك من يهتم بها ويرعاها طول الوقت0

وعلى إثر الحالة الصعبة التي تمر بها “ماما رسمية” استغاث الجيران بإحدى دور الرعاية للتعامل معها ونقلها لتكمل ما تبقى من حياتها وسط من يهتم بها.

وتمت الاستجابة للدعوات ونقلت إلى الدار لتلقى الرعاية الكاملة من رعاية صحية ونفسية نظرًا لخطورة حالتها، وهي الآن تحت رعايتهم وجارٍ المتابعه من الفريق الطبي والأخصائيين بالمؤسسة للاطمئنان على وضعها الصحي والنفسي.

اقرأ أيضا

حكاية مسن | جحود الأبناء.. رفض أهله رعايته في مرضه فمات وحيدًا
 

هذه المشاركة حكاية مسن| «رسمية صاحبة الـ90 عامًا».. تخلى عنها الأهل وأنقذها الغرباء على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل