فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك :النصر يتطلع لنهائي الأبطال عبر بوابة برسبوليس

996626 1

الدوحة – فريد عبدالباقي

يخوض فريق النصر السعودي أصعب مبارياته هذا الموسم عندما يلتقي مع برسبوليس الإيراني في الـ 6 مساء اليوم بتوقيت الكويت على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بنظام التجمع.

ويأمل الفريق النصراوي في الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه ليحقق لقبه الأول ولينضم إلى مواطنه الهلال صاحب الألقاب الثلاثة واتحاد جدة بلقبين، بعدما خسر النهائي الوحيد الذي وصل له عام 1995 أمام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 0-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

جاء وصول الفريق النصراوي إلى هذه المباراة بشكل متوقع وبجدارة نال بطاقة التأهل الأولى عن مجموعته الرابعة قبل أن يقصي التعاون السعودي في دور الـ 16 بنتيجة 1-0، وأطاح بمواطنه أهلي جدة 2-0 في دور الثمانية.

وفي المقابل، يدخل الفريق الإيراني برسبوليس وعينه على الفوز معتمدا على العامل المعنوي الذي غير بوصلته ووصل بجدارة عن طريق صدارة المجموعة الثالثة، ثم استطاع إقصاء أحد أقوى المرشحين للقب الفريق القطري السد وفاز عليه بنتيجة 1-0، قبل أن يزيح باختاكور الأوزبكي من دور الثمانية بنتيجة 2-0، ويضع الفريق الإيراني النهائي نصب عينيه من أجل الوصول إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية في تاريخه بعدما خسر نهائي 2018 أمام كاشيما انتلرز الياباني.

صفارة سنغافورية

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة اللقاء إلى الحكم السنغافوري محمد تقي.

وكان محمد تقي أدار لقاء نصف نهائي النسخة الماضية في دوري الأبطال، بين الهلال السعودي والسد القطري.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل