فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : أم صلال يغادر القاع ونقطة للعربي والوكرة


الدوحة – فريد عبدالباقي

تمكن فريق أم صلال من تحقيق أول فوز له في دوري نجوم قطر QNB هذا الموسم عندما تجاوز فريق قطر بهدف نظيف سجله إسماعيل محمود في الدقيقة 57، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح مباريات الجولة الخامسة، وبهذا الفوز غادر أم صلال المركز الثاني عشر والأخير بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد قطر عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، سيطر التعادل الإيجابي 2-2 على لقاء العربي والوكرة الذي جمع الفريقين على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وبذلك ارتفع رصيد الوكرة إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ورفع العربي رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.

هذا، وتختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي السيلية (الثامن برصيد 4 نقاط) مع الغرافة (الثالث برصيد 9 نقاط) المقرر لها في الـ 5:30 مساء بتوقيت الكويت على ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، بينما يحل الخريطيات (الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط) ضيفا على الخور (العاشر برصيد 3 نقاط) في الـ 7:45 مساء على ستاد الخور.



هذه المشاركة شبكة شايفك : أم صلال يغادر القاع ونقطة للعربي والوكرة على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل