فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم| محافظ القاهرة يفتتح كوبري المانسترلي بعد تطويره 

يفتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ورئيس حي مصر القديمة، اليوم كوبري المانسترلي وذلك بعد تطويره بالتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

جاءت أعمال التطوير تنفيذا لبنود البروتوكول الذي قد تم توقيعه في وقت سابق بين البنك الأهلي والمهندسة جيهان عبدالمنعم، والتي قد وقعته باسم محافظة القاهرة وذلك لرفع كفاءة وتطوير الكوبري.

ويأتي البروتوكول تماشيا مع التوجيهات العامة للدولة وسياساتها بالاهتمام بالعناصر ذات القيمة التاريخية المتميزة التي سوف يكون لها عائد في تطوير السياحة الداخلية والترفيهية وتفعيلا لاستراتيجية التنمية الشاملة بمشاركة المجتمع المدني.

وشملت أعمال التطوير إنشاء مقهى  متنقل بالحديقة الموجودة  بمدخل الكوبري  على أن يأخذ شكل حضاري يليق بما يتم من تطوير بالإضافة إلى زيادة  كثافة المزروعات والمساحات الخضراء على جانبي الكوبري، وإنارة الكوبري بالكامل.

من جانب آخر، أكدت نائب المحافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم أن الاهتمام بتطوير تلك الأماكن ذات القيمة التاريخية وتحويلها إلى أفضل صورة لها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني يأتي فى إطار المبادرة القومية التي اطلقها رئيس الجمهورية لتعظيم دور المشاركة المجتمعية لتوفير بعض الاحتياجات ومعاونة المؤسسات الحكومية.

وأفادت بأن أعمال التطوير ورفع كفاءة الكوبري وتنفيذ أعمال الإضاءة سوف تتم بما يتناسب مع القيم التراثية له ووفقًا للأصول الفنية والأكواد المنظمة لهذا الشأن لتعليمات الجهاز القومي للتنسيق الحضاري.

هذه المشاركة اليوم| محافظ القاهرة يفتتح كوبري المانسترلي بعد تطويره  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل