فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : الأهلي يحافظ على صدارة دوري قطر


الدوحة – فريد عبدالباقي

حافظ الأهلي على صدارة الدوري القطري (دوري نجوم QNB) إثر فوزه على السيلية 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول من أمس على ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة، حيث سجل هدفي الأهلي هيرنان بيريز وعبدالرشيد أومارو في الدقيقتين 2 و57، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة منفردا، فيما تجمد رصيد السيلية عند 4 نقاط في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، حقق الغرافة فوزا غاليا على الخريطيات 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، إذ سجل هدفي الغرافة جاتشول كو، وغوناثان كودجيا في الدقيقتين 67 و85، وبذلك رفع الغرافة رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الخريطيات عند 3 نقاط.

هذا، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حارس مرمى منتخب قطر الأول لكرة القدم ونادي السد سعد الشيب ضمن قائمة أفضل 5 حراس مرمى خلال منافسات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب القارة وفقا للإحصائيات الفنية الرقمية، والذين سيدخلون التصويت لاختيار أفضل 11 لاعبا في كل مركز ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.

ونشر الاتحاد الآسيوي تصويتا مفتوحا أمام المتابعين والجماهير على موقعه الرسمي لاختيار أفضل حارس مرمى من بين الخمسة الحراس الذين تم اختيارهم كأفضل حراس مرمى، ويستمر التصويت حتى 24 أكتوبر الجاري، على أن يتم الإعلان في منتصف شهر نوفمبر المقبل عن التشكيلة المثالية التي اختارها الجمهور، والتشكيلة المثالية بحسب الإحصائيات.

وقد حرص الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على نشر تقرير خاص عن أفضل خمسة حراس مرمى هم إلى جانب سعد الشيب كل من حامد لاك حارس مرمى برسبوليس الإيراني، والأسترالي براد جونز حارس النصر السعودي، والبرازيلي كاسيو حارس التعاون السعودي، وماجد ناصر حارس شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وجاء في التقرير ان حارس السد لعب 6 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وبلغت نسبة التصدي له 63.2%.

إلى ذلك، تدرس اللجنة المحلية المنظمة لاستكمال دوري أبطال آسيا لدول شرق القارة (ستقام خلال الفترة من 18 نوفمبر حتى 13 ديسمبر المقبلين) مع الاتحاد الآسيوي التوقيتات المناسبة لإقامة المباريات، حيث إن هناك فارقا في التوقيت بين الدوحة ودول شرق القارة التي تشارك في النهائيات لا تقل عن خمس ساعات مثل الصين و8 ساعات مثل أستراليا و6 ساعات مثل اليابان، وبالتالي قد تقام المباريات خلال فترة الظهيرة وهو الأمر الذي يتطلب أن تقام على ملاعب مكيفة، وبالتالي ستقام على نفس الملاعب التي أقيمت عليها مباريات غرب القارة وهي الجنوب المونديالي وخليفة الدولي والمدينة التعليمية وجاسم بن حمد بنادي السد.

ولكن حتى الآن لم يتم إقرار الملاعب التي ستقام عليها المباريات، ولكن المؤكد أن المباريات ستقام مبكرا، وذلك حتى تستطيع الجماهير الخاصة بأندية شرق القارة متابعة تلك المنافسات خلال وقت إقامتها ولا تكون في ساعات متأخرة من الليل تعطل عملية ذهابهم إلى الأعمال الخاصة بهم لاسيما أن معظم الأندية المشاركة في البطولة لها شعبية كبيرة وجماهيرية عالية.

وينسق الاتحاد الآسيوي مع الفرق المشاركة في البطولة لتحديد مواعيد وصولها إلى الدوحة وأسلوب الحجر الصحي والبروتوكول المعتمد من الاتحاد القاري الذي يتوافق مع البروتوكول المتبع في دولة قطر.



هذه المشاركة شبكة شايفك : الأهلي يحافظ على صدارة دوري قطر على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل