فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : تأجيل انتخابات الأولمبية الإماراتية


وافقت اللجنة الأولمبية الدولية على قرار الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الإماراتية بشأن تأجيل انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة إلى ما بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام القادم، على أن تكون الانتخابات خلال الفترة ما بين سبتمبر وديسمبر 2021.

جاء ذلك في خطاب اللجنة الأولمبية الدولية الوارد إلى نظيرتها الإماراتية والذي ينص على موافقة الأولى على قرار تأجيل الانتخابات، بعد إجماع أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الإماراتية على هذا القرار في الاجتماع الذي ترأسه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة في الثامن من سبتمبر الماضي.

وقال حميد القطامي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية ورئيس المكتب التنفيذي إن اللجنة تلتزم في قراراتها بتطبيق أفضل الممارسات على ضوء أحكام الميثاق الأولمبي الدولي وبما يتوافق مع أحكام السيادة الوطنية ومفاهيم وأسس الحركة الأولمبية، والإستفادة من المعطيات المتاحة التي تخدم رياضة الإمارات على أفضل نحو ممكن، تماشيا مع رؤية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم باتباع الخطوات والإجراءات الكفيلة بتعزيز مسيرة القطاع الرياضي والحركة الأولمبية بالإمارات.

وأضاف إن قرار تأجيل الانتخابات إلى العام القادم كان نابعا من الجمعية العمومية للجنة الأولمبية، ليلقى ترحيبا من المؤسسة الأولمبية الأم التي وافقت على التأجيل مع وضع مواعيد محددة لإجراء الانتخابات.

من جهه اخرى، نظمت اللجنة الأولمبية القطرية اعتبارا من امس وحتى السبت المقبل بطولة البادل لعام 2020، والتي يشارك فيها 304 لاعبين.

وهي النسخة الثانية من بطولة البادل بعد أن كانت اللجنة الأولمبية القطرية نظمت النسخة الأولى العام الماضي، بمشاركة 96 لاعبا.

وذكرت اللجنة الأولمبية القطرية في بيانها أنها تنظم بطولة البادل في إطار تعزيز دورها في المسؤولية المجتمعية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة من أجل حياة صحية وخالية من الأمراض، كهدف رئيسي من أهداف اللجنة الأولمبية وتحقيقا لشعار الرياضة من أجل الحياة.

وتعتبر لعبة البادل مزيجا يجمع العناصر الأكثر متعة للعبتي التنس والاسكواش، على أرض ملعب يكون أصغر حجما.



هذه المشاركة شبكة شايفك : تأجيل انتخابات الأولمبية الإماراتية على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل