فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : الهلال والنصر لنهائي كأس الملك


الرياض – خالد المصيبيح

بلغ الهلال والنصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليتواجها للمرة الخامسة في تاريخهما.

وجاء تأهل الهلال الـ15 الى النهائي، والتي حقق منهم اللقب 8 مرات، بالفوز على ضيفه أبها بهدفين نظيفين سجلهما سالم الدوسري والإيطالي جوفينكو، حيث لم يجد الهلال صعوبة في الفوز بسبب فارق الإمكانات التي وضحت خلال المباراة، فيما نجح النصر الذي تأهل للمرة الـ14 حقق منهم اللقب 6 مرات، في قلب تأخره أمام الأهلي بهدف عبر عمر السومة إلى الفوز بهدفين بفضل نجمه العائد البرازيلي بيتروس والأرجنتيني مارتينيز.

وكان الهلال والنصر قد تقابلا في النهائي أعوام 1981و1987 وفاز بهما النصر و1989 و2015، وفاز بهما الهلال وإن كان الأخير عن طريق ركلات الترجيح، ولم يتحدد موعد النهائي رسميا وإن تردد أنه سيكون نهاية نوفمبر.

إلى ذلك، تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثالثة، حيث تشهد مباراتي ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، وتختتم الأحد بكلاسيكو الشباب والنصر.

وتفتتح المرحلة بمباراتي الباطن والرائد، والقادسية والتعاون، وتستكمل المباريات الجمعة والسبت حيث يلتقي الوحدة مع الفيصلي، والعين مع الفتح، فيما يلعب الهلال مع ضمك، وأبها مع الاتفاق.



هذه المشاركة شبكة شايفك : الهلال والنصر لنهائي كأس الملك على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل