فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

خريطة أمطار اليوم.. رعدية تصل لحد السيول في هذه المناطق 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار المتوقعة- اليوم الأحد 1 نوفمبر- حيث من المتوقع أن تشهد بعض المناطق من القاهرة الكبرى “القاهرة – القليوبية – الجيزة” أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأكد خبراء الأرصاد أن من المتوقع أن تشهد بعض المناطق من الوجه البحري “بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة”،أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد “السلوم – مطروح- الإسكندرية – رشيد” أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وحذرت الأرصاد الجوية مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر “حلايب – الشلاتين – رأس بنس – القصير – مرسى علم – الغردقة – الزعفرانة- رأس غارب”، بتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول.

بينما يشهد وسط وجنوب سيناء “كاترين – رأس سدر”أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول.

بينما تشهد بعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد “الفيوم – المنيا ـ أسيوط – سوهاج – الأقصر”،أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا.
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل  الأحد نهارا على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة مع وجود شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية الشرقية وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

كما توقع الخبراء طقس مائلا للحرارة نهارا على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، وطقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

أما عن حالة الطقس ليلا، فتوقع الخبراء أن يكون الطقس مائلا للبرودة على القاهرة والوجه البحري، ومائلا للبرودة على السواحل الغربية، ولطيفا على السواحل الشمالية الشرقية، ومائلا للبرودة على شمال الصعيد، ولطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 

هذه المشاركة خريطة أمطار اليوم.. رعدية تصل لحد السيول في هذه المناطق  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل