فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

قصة إنسانية | عم «علي» دفع ثمن قسوة زوجته بالنوم علي الرصيف 


أشد أنواع القسوة التي تأتي من أقرب الناس إليك ممن قدمت لهم كل ما تملك لم تبخل بجهد أو مال أو مشاعر .. بهذه الكلمات نستشعر كل معاني الحزن ونحن نسرد قصة عم علي، الذي عاش طيلة عمره بين أبنائه وزوجته ولم يتخيل أن من عاش لهم سيسطرون بأيديهم نهايته .
بعد أن كان صاحب المأوي أصبح مشردا علي الرصيف بلا مأوى بعد أن تخلت عنه زوجته وطالبت بالطلاق وأخذت منه كل ما يملك .. شقته وأولاده الأربعة، وعلي إثر ذلك  تعرض لصدمة نفسية حادة لظروف خارجة عن إرادته، ومن بعدها أصبح غير قادرًا على العمل أو التعامل مع الناس، ومن بعدها أصبح مشرد على أرصفة الشوارع ولا يجد من يرعاه ووصل إلي حالة يرثي لها .
ولكن الرحمن لاينسى عباده قامت مؤسسة «معانا لإنقاذ» إنسان بالتوجه له لمساعدته وتم نقله للدار لتلقى الرعاية الصحية والنفسية بالكشف الطبي المبدئي تبين أنه يعانى من ارتفاع ضغط الدم، ومن اضطرابات نفسية، وجارى الآن  التعامل معه من الأخصائيين بالمؤسسة لإعادة دمجه فى المجتمع مرة أخرى.

هذه المشاركة قصة إنسانية | عم «علي» دفع ثمن قسوة زوجته بالنوم علي الرصيف  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل