فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«التعليم» تشدد على ضرورة وجود الزائرة الصحية بالمدارس‎

شددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، على ضرورة وجود الزائرة الصحية بالمدارس ، وعدم السماح مبادرتها إلا بشكل رسمي.

وشدد مدير المديرية، على متابعة المدارس التي تعمل يوم السبت وتغطية جميع المدارس لنخرج بمدارسنا وأولادنا إلى بر الأمان والتواصل مع الأحياء لرفع المخلفات والقمامة حول المدارس باستمرار، مؤكدا على ضرورة توخي الدقة في التعامل مع البيانات الصادرة في هذا الشأن منعا لإحداث فزع بين الطلاب والأهالي.

وأوضح أن صدور قرار بغلق فصل يكون في حالة وجود اشتباه ويتم تحويل التعليم في الفصل إلى «أون لاين» بالتنسيق مع المديرية والمنطقة الطبية.

ولفت إلى تعقيم الفصول بشكل يومي مع التأكيد على نظافة دورات المياه وتطهيرها أول بأول وضبط الماسح الحراري، والتأكيد علي دور ويقظة الزائرة الصحية وتشديد الإجراءات الوقائية.

وكان من أهم ما أصدرته وزارة التربية والتعليم هو الالتزام بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب في الطابور المدرسي والفصول، وتوزيع كثافة الفصول على الفراغات المتوفرة بالمدرسة، في ظل ما تم الإعلان عنه من توزيع الحضور الفعلي للصفوف الدراسية على مدار أيام الأسبوع لتقليل عدد الطلاب المتواجدين داخل المبنى المدرسي خلال اليوم الدراسي.

يذكر أن العام الدراسي الجديد بدأ في 17 أكتوبر الماضي، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من وزارة التربية والتعليم والمديريات والإدارات التعليمية حفاظاً على حياة الطلاب في ظل جائحة كورونا.

هذه المشاركة «التعليم» تشدد على ضرورة وجود الزائرة الصحية بالمدارس‎ على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل