فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: مصطفي درويش يكشف لغز غضب كاملة أبو ذكري من فريق عمل بـ100 وش


مصطفي درويش ونيللي كريم
أعلن الفنان مصطفى درويش: “إن المخرجة كاملة أبو ذكرى القائدة لفريق عمل بـ”100 وش”، وعشنا حالة رائعة ولا أعرف سبب غضبها من فريق العمل، وهناك أحد وصل لها حاجة من أحد فريق العمل ولست أنا”.
وأضاف درويش، خلال لقائه الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة: “المخرجة كاملة قالت إنها تسرعت فى كتابة البوست الغاضب من فريق عمل 100 وش، وهى صاحبة فضل علينا، وأصبحنا نجوماً من خلال كاملة أبو ذكرى فلها منا كل التقدير والاحترام”.
وعن مستقبله الفنى قال درويش: “أنا ماضى مع العدل جروب وهناك تجربة جديدة وأيضا تعاون آخر مع نيللى كريم”.
وكانت أحداث “بـ100 وش” محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021.
وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير “لؤى عمران”، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي “مصطفى درويش” على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.
وتوقع عدد من المشاهدين سيناريوهات للجزء الثانى للمسلسل، وهى أن العصابة لن تترك فتحى فى حاله والذى نصب عليهم وأخذ أموال عملية “باسم الأمير” وسوف يبحثون عنه حتى أن يعثروا عليه ويأخذون جميع الأموال، أما السيناريو الثانى هو أن العصابة تستكمل عمليات النصب فى سويسرا وينفذون أكثر من عملية مثلما كانوا يفعلون فى مصر، والسيناريو الثالث هو وصول الشرطة لمكان العصابة فى سويسرا وترحيلهم وسجنهم ومحاوله أفراد العصابة الهروب من السجن.
مسلسل “بـ100 وش”، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى

هذه المشاركة شبكة شايفك: مصطفي درويش يكشف لغز غضب كاملة أبو ذكري من فريق عمل بـ100 وش على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل