فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أبراج كارمن شماس اليوم السبت 7/11/2020 | توقعات حظك اليوم السبت 7-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 | أحلى وصفة

أبراج كارمن شماس اليوم السبت 7/11/2020 | توقعات حظك اليوم السبت 7-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2020

 

أبراج كارمن شماس اليوم السبت 7/11/2020 | توقعات حظك اليوم السبت 7-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2020

 أبراج كارمن شماس 7 نوفمبر 2020 ، توقعات كارمن شماس اليوم , حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم السبت 7-11-2020 , توقعات كارمن شماس للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم السبت7 تشرين الثاني 2020 , توقعات الابراج اليوم 7/11/2020 , توقعات الابراج اليومية

 برج الحمل


ربما تواجه بعض المشاكل في العمل البسيطة التي يمكن حلها بالتفكير والهدوء والتحلي بالصبر , يجب عليك الحذر مما حولك بشكل أكبر ولا تعطي أفكارك وأسرار لأي احد , يجب عليك اختيار من تجالسهم بشكل جيد وتثق بهم .

برج الثور


اذا كنت تشعر انك بحاجة الى المساعدة من احدهم فلا تترد ولا يأخذك غرورك فذلك لن يفيدك , تمتع بروح العمل والفريق, لا تحاول اختلاق المشاكل ودعك من كثرة الثرثرة والكلام وركز اكثر في عملك .

برج الجوزاء


يوم جميل ومريح بالنسبة لك يامولود برج الجوزاء , هناك الكثير من الأحداث الجيدة والسعيدة بالنسبة لك , حاول استغلال الفرص ومحاولة وضع هدف جديد لك لتحقيقه والاهتمام بشكل اكثر بشريك حياتكوعدم اهماله .

برج السرطان


في الأيام الاخيرة بسبب الضغوطات التي كانت عليك خسرت بعض العلاقات مع اعز اصحابك , حاول اليوم كسب رضاه وشرح له الازمة التي تمر بها , يجب عليك تخصيص وقت أكبر من ذلك لمجالسة من تحبهم .

برج الأسد


مولود برج لاسد يعرف بأنه متقلب المزاج ودائما يكون في حالة مختلفة عن الأخرى, لا تجعل ذلك يؤثر بالسلب على من حولك حتى لا ينظرون اليك نظرة انك شخص مغرور , يجب تحسين اسلوبك في الكلام مع الاخرين وخصوصا مع افراد عائلتك.

برج العذراء


قد تتعرض لبعض خيبات أمل وخسارات قدتحاول كسرك , ولكنعزيمتك وثقتك بنفسك يمكن تحدي ذلك ومواجهته , حاول النهوض من جديد وانفض غبارك جيدا , الحياة لن تتوقف على حدث معين أو خسارة معينة , ثابر للوصول الى هدفك .

برج الميزان


اذا كنت تعاني من حالة مزاجية سيئة اليوم , لا تحاول الاستسلام والتفكير في المستقبل , فقط انت اسعى وراء هدفك واعمل على تحقيقه, لا تدخل في نقاشات حادة خصوصا في هذا اليوم مع شريك حياتك .

برج العقرب


بعد الفترة الأخيرة المليئة بالضغوط والعمل , الارهاق الشديد يحتاج الى راحة طويلة , فكر بشكل جاد في السفر وتغير الأجواء ومحاولة تجديد نشاطك وحياتك من جديد , للخروج من الملل والعودة الى الحياة من جديد بكل قوة .

برج القوس


شخصيتك المرحة والمحبة للحياة تجعل من حولك دائما بجانبك ويحبون العمل معك واستشارتك في كل الامور , لديك قدرة على الإقناع وتتمتع بحكمة جيدة ومهارة عالية في انجاز العمل , اتخاذك لقرارات صحيحة يجعل منك شخص واثق بنفسك.

برج الدلو


تتاح لك بعض الفرص اليوم لإثبات نفسك بالعمل والحصول على مرتبة جيدة , حاول الاجتهاد واثبات نفسك وعدم التكاسل , يوم مهم لك ربما يكون هناك بعض المقابلات المهمة , استعد لها بشكل جيد .

برج الحوت


تتمتع اليوم بطاقة ايجابية وحماس كبير ورغبة في انجاز الاعمال المتراكمة عليك في الفترة السابقة , استغل هذا اليوم وحاول اتخاذ قرارات كنت متردد في اتخاذها بوقت سابق , اليوم مناسب لوضع الخطط الجيدة والمستقبلية .


اقرأ أيضا : أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 

المصدر : هنا

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل