فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

المعلمة المتحولة جنسيًا لوزير التعليم: «عايزة أرجع وظيفتي أو معاش».. فيديو

كتب| فاتن زكريا وأسماء فتحي

استضاف الإعلامي عمرو أديب، في برنامج ” الحكاية” على ” إم بي سي مصر” ، فريدة رمضان، المتحولة جنسيا مؤخرا من ذكر باسم ” محمد رمضان” إلى أنثى.

وقالت فريدة عبر الفيديو، إنها مرت بظروف صحية اضطرتها لإجراء جراحة للتحويل الجنسي إلى أنثى بسبب مرضها، واضافت ،” كنت أعمل في مدرسة وحتى الآن ومنذ خضوعي لعملية التحويل لم أعد إلى عملي” .

اقرأ أيضا| عمرو أديب يشكر «الأخبار المسائي».. و«فريدة» تكشف معاناتها مع التحول الجنسي

وأوضحت أجريت عملية التصحيح الجنسي ولا زلت في رحلة بحث عن ملفي الذي يحمل اسم محمد رمضان، لكي أتمكن من العودة إلى عملي أو الحصول على معاش عن الفترة التي عملت بها لكنني لم أتمكن حتى الآن من الوصول إلى الملف.

وناشدت فريدة رمضان وزير التعليم، العودة للعمل كمدرسة كما كانت قبل خضوعها للجراحة، وقالت: «أنا مريضة وباخد علاج وهناك تقارير بحالتي الطبية، ولم يكن أمامي سوى الاتجاه للعملية.

واضافت: “عايزة أرجع وظيفتي أو على الأقل أحصل على مستحقاتي المادية، التي تعينني على الحياة، لأنني بقيت عايشة على الله من المساعدات الخارجية”.
 

هذه المشاركة المعلمة المتحولة جنسيًا لوزير التعليم: «عايزة أرجع وظيفتي أو معاش».. فيديو على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل