فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

إكسسوارات الشمع طريق «آية» للعالمية

ميادة عمر

تحويل الأحلام إلى حقيقة قدرة ليست بسيطة، وتحتاج إلى كفاح وهو ما قدمته آية مقلد خريجة كلية التجارة إنجليزى من خلال تجربتها المختلفة بتحويل شغفها بالشموع إلى مشروع فنى يضيء الحياة ويصبغها بشكل مختلف، «جعلت للشموع تصاميم وأشكالا متميزة ليس فقط للإضاءة لكن لتكون ديكورات فنية تزين المنازل والمعارض» هذه كلمات فنانة الشمع عن مشروعها.

وتضيف أنها بدأت مشروعها بتحويل شمع الجيل إلى تصاميم متفردة قبل أن تعمل على الشمع الطبيعى وبعده البارافين، وأن كل عمل من أعمالها كان بمثابة جزء من روحها يعبر عن جانب من شخصيتها.

عملت آية جاهدة لتتقن الحرفة، فدرست تصميم الشموع على يد «جارى سيمون» وهو أحد من قادة تصنيع الشموع فى العالم،ثم بعد ذلك قامت بإطلاق أول مجموعة لها لتفرض تميزها ونجاحها فى مجال الشموع.

وبعد مرور ٣ أعوام من بدء مشروعها قررت التوسع بإنتاج إكسسوارات منزلية تحاكى التراث الفرعونى ويعبر عن الهوية المصرية، وتسوقه عبر الانترنت.

وتتابع أنها تكتب على لوحاتها الشمعية أغانى قديمة وتخلد به الذكريات وتضيف إلى عراقته، وأنها تعرضها فى العديد من محال الديكور، وأنها تتمنى المنافسة خارج مصر خاصة مع جودة منتجاتها.

هذه المشاركة إكسسوارات الشمع طريق «آية» للعالمية على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل