فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : السد يحسم كلاسيكو دوري قطر


الدوحة – فريد عبدالباقي

عزز السد من صدارته لدوري نجوم قطر QNB لكرة القدم، وذلك بعدما حسم كلاسيكو الكرة القطرية أمام العربي 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول من أمس على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري، حيث تقدم السد بهدف لنجمه الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 12، وأضاف الإسباني سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني سجل الهدفين الثالث والرابع عبدالكريم حسن ورودريغو تاباتا في الدقيقتين (61 و81)، فيما سجل هدف العربي الوحيد الآيسلندي آرون غونارسون بالدقيقة 73.

وبذلك انفرد السد بصدارة الدوري برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن وصيفه الأهلي، فيما تجمد رصيد العربي عند 5 نقاط فقط بالمركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تعرض الدحيل (حامل اللقب) لهزيمة ثقيلة أمام الغرافة 0-3، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد حمد الكبير.

سجل ثلاثية الغرافة مؤيد حسن (هدفين) بالدقيقتين (41 و59)، وأحمد علاء (87)، وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 12 نقطة معززا موقعه بالمركز الثالث، بينما تراجع الدحيل إلى المركز الخامس برصيد 9 نقاط، لتكون الخسارة الثالثة للدحيل من 6 مباريات، الأمر الذي لم يحدث من قبل مع الفريق الذي يحمل لقب الدوري.

وعلمت شبكة شايفك من مصادر مطلعة أن هناك اتجاها لدى إدارة نادي الدحيل بإقالة المدرب الفرنسي ذي الأصول التونسية صبري لموشي والتعاقد مع مدير فني عالمي، لاسيما أن الفريق مقبل على خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة للمرة الثانية على التوالي خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وهي أول مشاركة للفريق في مونديال الأندية باعتباره بطل الدوري لبلد مستضيف البطولة.

وفي مباراة ثالثة، اقتحم الريان المربع الذهبي بفوزه الثمين على الخريطيات 2-0 سجلهما عبدالعزيز حاتم والإيفواري يوهان بولي (ضربة جزاء) في الدقيقتين (44 و69)، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الرابع، بينما تجمد الخريطيات عند 6 نقاط في المركز التاسع.



هذه المشاركة شبكة شايفك : السد يحسم كلاسيكو دوري قطر على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل