فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تعليم القاهرة تشدد على توفير كراسي متحركة لكبار السن بانتخابات النواب

شدد محمد عطية مدير  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على ضرورة تنفيذ تعليمات محافظ القاهرة الخاصة بالانتخابات من توفير كراسي متحركة لكبار السن والتعاون مع الحماية المدنية لتوفير والتأكد من جاهزية طفايات الحريق، وتوفير مياه صالحة للشرب وتجهيز أماكن انتظار الناخبين مع الحرص على تنفيذ التباعد الاجتماعي . 

كما أكد  ضرورة التعاون مع المناطق الطبية والصحة بالإدارات وتوفير حجرة محكمة الغلق لتأمين الصناديق وتجهيز حجرة مبيت لقوات التأمين اللجان، مع الحرص على نظافة اللجان وتعقيمها بالتعاون مع رؤساء الأحياء والتنسيق مع كافه الجهات والتعاون للصالح العام والتغلب على أي عقبات من منع أية تظاهرات احتفالية أمام اللجان.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات حددت مواعيد إجراء المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، في 13 محافظة هي عدد محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات، وفق برنامج زمني محدد لإجراء الجولة الأولى وإعلان نتيجيتها وأيضًا الإعادة ونتيجتها في الداخل وللمصريين في الخارج، كما تستعد المحافظات بشكل كبير لتجهيز لجان الانتخابات في الأماكن المحددة لتكون مقار اللجان الانتخابية.

تضُم محافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب محافظات القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والشرقية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء، ويتم إجراء انتخابات الجولة الأولى للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، وتجرى في الداخل يومي 7 و8 نوفمبر 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2020.

اقرأ أيضا

اتحاد أمهات مصر يشكر «التعليم» لإلزام المدارس الخاصة بتقسيط المصروفات
 

هذه المشاركة تعليم القاهرة تشدد على توفير كراسي متحركة لكبار السن بانتخابات النواب على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل