فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : صدمة لجماهير الزمالك عقب إصابة الونش بكورونا


القاهرة – سامي عبدالفتاح

يخضع اليوم لاعبو الأهلي والزمالك لمسحة أخيرة للكشف عن أي إصابات بفيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة في نهائي «القرن» ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة، للاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين، بعد التأكد من إصابة وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعة ومحمد شرف من الأهلي، وحازم أمام ومحمود حمدي الونش من الزمالك.

وقد تركت مفاجأة إصابة الونش المدافع الأبرز مع «الأبيض» صدمة لدى جماهير الزمالك، لأنه في أحسن حالاته، وله وجود مؤثر في المشاركة الهجومية، كما أنه كان مميزا مع المنتخب الوطني وسجل هدف الفوز في شباك توغو بمباراة الذهاب في القاهرة.

وعلق الونش على إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه في «إنستغرام» قائلا: «ربي إن كان البلاء منك حبا فارزقنا صبرا ورضا، وإن كان منك غضبا فاغفر لنا وارحمنا يا الله».

من جهة أخرى، أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطابا رسميا إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تخطره بمنع مرتضى منصور من دخول ستاد القاهرة في نهائي أفريقيا لكون أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدر قرارا في 4 أكتوبر الماضي بإيقاف منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وعدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية.

هذا، وتواصل اللجنة المكلفة من الاتحاد الأفريقي بتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والأهلي، تجهيز الملعب لاستضافة المباراة، وذلك بمشاركة محمد فضل ممثل الاتحاد المصري ومنسق المباراة، كما لاتزال اللجنة الخماسية تنتظر الموافقة الأمنية على حضور الجماهير للمباراة بعد أن وافق الكاف على حضور 5 – 10 آلاف متفرج للمباراة.



هذه المشاركة شبكة شايفك : صدمة لجماهير الزمالك عقب إصابة الونش بكورونا على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل