فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: رد «مستفز» من مدير «الجونة السينمائي» بعد اتهامه بزيادة أعداد مصابي «كورونا»


مهرجان الجونة
شهدت الساعات الماضية إعلان الكثير من نجوم الفن عن إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.
ووجهت أصابع الاتهام إلى المهرجان بشكل مباشر، واعتبره الكثيرون سببًا في زيادة أعداد المصابين بالفيروس بين الوسط الفني.
من جانبه، قال مدير المهرجان انتشال التميمي، إن “الجونة” اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة طول أيام الفعاليات، وإن هناك عددًا من المصابين لم يكونوا ضمن  المدعويين من الأساس للمهرجان.
وتابع، في تصريحات صحفية، أن المهرجان برىء مما حدث، وأنه أشرف بنفسه على التزام جميع فنادق الجونة بالتعليمات والإجراءات اللازمة، وأنه كان يتم قياس درجات الحرارة للنزلاء يوميًا، ولا يتم تكرار استخدام نفس أدوات الطعام أو الشراب إلا بعد تعقيمها جيدًا.
كما أشار إلى أنه من غير المنطقي أن يتدخل لمنع التجمعات في الغرف أو المطاعم، وأن هذا الأمر ليس من مسئولية المهرجان، مشيرًا إلى أن الأجانب الذين شاركوا في الفعاليات لم تظهر بينهم سوى حالة واحدة، وتحولت إلى سلبية في ثان تحليل على الفور.
يذكر أن عددًا من نجوم الفن أعلنوا، مؤخرًا، عن إصابتهم بالفيروس، منهم: المطرب ويجز، وسارة عبد الرحمن، ونشوى مصطفى، ومصممة الأزياء ريم العدل.

هذه المشاركة شبكة شايفك: رد «مستفز» من مدير «الجونة السينمائي» بعد اتهامه بزيادة أعداد مصابي «كورونا» على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل