فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: أمير كرارة يكشف عن إصابته بمرض خطير وطبيب يعمل له "بلوك"


أمير كرارة_ أرشيفية
كشف الفنان أمير كرارة، إنه حتى يتم علاجه من مرض العقد التي في حياته حيث قام بفعل شيئين، أولهما ذهب إلى طبيب مخ وأعصاب وقام بالسفر إليه خارج مصر، موضحا أن هذا الطبيب من كبار الأطباء في العالم أجمع في تخصص المخ والأعصاب.



وتابع “كرارة” خلال حواره التليفزيوني في برنامج “السيرة” المذاع علي قناة “دي إم سي” الفضائية، أن جلسة طبيب المخ والأعصاب الذي ذهب إليه من المفترض 12 دقيقة فقط، ولكن جلس معه ساعة ونصف .



وتابع أمير كرارة، أن طبيب المخ والاعصاب الذي ذهب إليه قال له “انا أول مرة اقعد مع شخصية غريبة كده..بس أنت معندكش أي حاجة وسليم جدا”، مشيرا إلى أنه أعطاه شهادة تثبت أنه لا يعاني من أي أمراض.



وأوضح الفنان أمير كرارة، أنه من كثرة ذهابه إلى الأطباء قام بعض الاطباء بعمل بلوك له على الهاتف والمكالمات ووسائل التواصل الاجتماعي.



وأشار إلى أن في النهاية قابل طبيبا نفسيا وقال له انه يحتاج منه إشارة طبية هامة، قائلا له “انا بقالي 3 سنين حاسس أني هموت” ورد عليه الطبيب النفسي “وموت ؟” فرد عليه “لا” فقال له “إذن لن تموت وهذه مجرد شكوك فقط”.

هذه المشاركة شبكة شايفك: أمير كرارة يكشف عن إصابته بمرض خطير وطبيب يعمل له "بلوك" على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل