فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«الدولي للنقل الجوي»: وثيقة «إياتا الإلكترونية» حلاً مثاليًا لعودة الطيران 

علق نيك كارين، نائب رئيس قسم المطارات والركاب والشحن والأمن في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، على وثيقة إياتا الإلكترونية للمسافر :”تكمن أولويتنا في الاتحاد إلى إعادة المسافرين للأجواء بشكل أمن.

وتابع نائب رئيس قسم المطارات والركاب والشحن والأمن في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، الأمر الذي يتطلب في الوقت الراهن منح الثقة للدول من خلال آلية منظمة لإجراء فحوصات كورونا والتي ستكون بديلاً عن قوانين الحجر الصحي، ويمكن الاعتماد عليها حتى ظهور لقاح ضد الفيروس.

وأضاف كارين: “تعد وثيقة إياتا الإلكترونية للمسافر حلاً مثالياً خلال الوقت الراهن والفترة المقبلة، حيث جرى تصميمها وفق نهج معياري يعتمد على معايير مفتوحة المصدر لتسهيل عملياتها.

وتابع ويمكن استخدام هذه الوثيقة بشكل فردي أو عبر دمجها مع حلول الموردين الأخرين، حيث يتمثل دورها في المقام الأول على سرعة الاستجابة لمتطلبات القطاع المتغيرة وتعزيز التنافسية في السوق”.

كان أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “الإياتا” عن وصوله للمرحلة الأخيرة من تطوير “وثيقة إياتا الإلكترونية للمسافر – IATA Travel Pass” الوثيقة الصحية الرقمية التي ستدعم عملية إعادة فتح الحدود وتشغيل قطاع الطيران بشكل أمن.

من المقرر إطلاق أول إصدار تجريبي من «IATA Travel Pass» خلال هذا العام، على أن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال الربع الأول من عام 2021.

الدولي للنقل يطلق «وثيقة» لدعم إعادة فتح الحدود الجوية بشكل آمن

هذه المشاركة «الدولي للنقل الجوي»: وثيقة «إياتا الإلكترونية» حلاً مثاليًا لعودة الطيران  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل