فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: «لعنة الجونة».. «كورونا» يضرب نجوم الفن بعد عودتهم من المهرجان (صور)


سارة عبد الرحمن
بعد مرور أيام قليلة على انتهاء فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، صدم الكثير من نجوم الفن، جمهورهم، بخبر إصابتهم بفيروس كورونا، الأمر الذي نشر حالة من الرعب والقلق الشديد بين الوسط الفني.
البداية كانت مع الفنانة سارة عبد الرحمن، التي أعلنت عن إصابتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يارب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا.. ويارب يشفي الكل”.
«لعنة الجونة».. «كورونا»
كما كشفت مصممة الأزياء ريم العدل عن إصابتها هي الآخرى، مؤكدة أنها ستخضع للعزل المنزلي، حتى تتأكد من حالتها، خاصة أنها لم تظهر عليها الأعراض بعد، كما طلبت الجميع بإجراء التحاليل اللازمة، لضمان سلامتهم.
«لعنة الجونة».. «كورونا»
في سياق متصل، أصيبت الفنانة علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود بالفيرس، وعلما بالأمر فور عودتهما إلى القاهرة، وقاما بعزل أنفسهما.
ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة بسمة، التي تأكدت من إيجابية حالتها، موضحة أنها تخضع للعزل المنزلي منذ أكثر من أسبوع، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها
«لعنة الجونة».. «كورونا»
الفنانة زينب غريب انضمت إلى قائمة المصابين أيضًا، لتتسبب في قلق عدد كبير ممن خالطوها في المهرجان، ومنهم: المخرجة كاملة أبو ذكري، وشيرين رضا، ودنيا ماهر، وخالد النبوي، وخالد انور، وتارا عماد.
«لعنة الجونة».. «كورونا»

هذه المشاركة شبكة شايفك: «لعنة الجونة».. «كورونا» يضرب نجوم الفن بعد عودتهم من المهرجان (صور) على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل