فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : نهائي أفريقيا بين ستاد القاهرة وبرج العرب


القاهرة ـ سامي عبد الفتاح

لم يعرف تاريخ بطولات الاندية الأفريقية لكرة القدم، بكل مسمياتها الحالية ولا السابقة، حيرة وغموضا كتلك التي تشهدها المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال بين الاهلي والزمالك، والمحدد لها أخيرا يوم 27 نوفمبر الجاري، فبعد تأجيلات دور نصف النهائي أكثر من مرة بسبب السيناريوهات المغربية حول كورونا، وبالتالي تأجيل موعد النهائي، وتغيير نظامه ليكون من مباراة واحدة فاصلة حاسمة، على عكس كل ما حدث مع نصف نهائي ونهائي بطولة الكونفدرالية.. فقد جاء الدور الآن على ملعب المباراة النهائية بين الاهلي والزمالك، والذي كان مقررا ان يكون على ملعب ستاد القاهرة، ولكن فجأة تحول الى ستاد برج العرب، والآن الحديث عن عودته الى ستاد القاهرة مرة أخرى، ولا نعرف ماذا سيحدث غدا.

التصريحات المصرية تؤكد ان الاتحاد الافريقي هو الذي وراء النقل الى برج العرب، دون توضيح الأسباب، إلا ان الأرصاد الجوية حذرت وبشدة من احتمالات سقوط أمطار غزيرة في الاسكندرية في هذا اليوم (27 نوفمبر)، تحول دون اقامة المباراة والاحتفالية للبطل، كما ان المسؤولين الأمنيين في الاسكندرية لم يعطوا موافقتهم حتى اليوم.

وفي ضوء هذه الحيرة، أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، ان نهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام في ستاد القاهرة بنسبة كبيرة، رغم تصريحات رئيس هيئة ستاد القاهرة بأن الملعب سيدخل في ترميمات وصيانة شتوية، عقب مباراة مصر وتوجو 14 نوفمبر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفي شأن متصل، وصلت بعثتا منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية الاولمبيين إلى القاهرة لخوض الدورة الودية الثلاثية مع منتخب مصر الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021، وتقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية يوم 12 نوفمبر الجاري في ستاد السلام، وتقام ودية مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر على ستاد القاهرة.

الى ذلك، أعلنت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عن ضم مدافع الرجاء المغربي بدر بانون، مع عدم ضم مدافعين آخرين، والاكتفاء بالتعاقد مع مهاجم أجنبي وحارس مرمى محلي لتعويض رحيل اكرامي الى بيراميدز وبعدها سيتم إغلاق باب التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الشريف تفوز ببطولة تشارلستون

حققت البطلة المصرية ميار الشريف انجازا مصريا عالميا فريدا بأول لقب عالمي في رياضة التنس، بالتتويج بلقب تشارلستون، ليتحسن ترتيبها الى 135 عالميا، بعد تغلبها على الپولندية كاتارزينا كاوا، بنتيجة (2-0).



هذه المشاركة شبكة شايفك : نهائي أفريقيا بين ستاد القاهرة وبرج العرب على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل