فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: تعرف على تكلفة تكبير ثدي وتجميل وجه آمال ماهر


آمال ماهر


صدمت المطربة آمال ماهر، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” بعد نشر صور لأحدث ظهور لها، مما أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير كبير في ملامحها.


أعرب عدد كبير من متابعي”آمال” عن دهشتهم من الصور التي نشرتها الفنانة والتي تغير ملامحها بالكامل حيث اعتقد البعض أنها شخص أخر وليست هي.



ومن جانبه، كشف استشاري جراحة التجميل، الدكتور محمد عبد الحفيظ،  أن الفنانة آمال ماهر خضعت لمجموعة من عمليات التجميل، جعلتها تظهر بشكل مختلف وذلك باستخدام أحدث التقنيات في عالم التجميل، وهي تقنية تكساس أو كما تسمى V Line لتجميل الوجه، والتي تظهر الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ، لافتا إلى أنه يتراوح سعرها داخل مصر بين 4800 إلى 6400 جنيه.





وكشف “عبدالحفيظ” أنها خضعت أيضا لعملية لتكبير الثدي تتم عن طريق عملية جراحية تجرى لزيادة حجم الثدي، حيث يتم فيها زرع بعض المواد مثل السيليكون في الثدي، ليظهر بشكل جمالي، ويتراوح متوسط سعرها بين 35 إلى 45 ألف جنيه.


وأوضح استشاري جراحة التجميل، أن آمال ماهر خضعت أيضا عملية تجميل الأنف غيرت شكل الأنف بالكامل أو ميلانه عبر إجراء تغييرات محددة على عظام الأنف، يتراوح متوسط سعرها ما بين 2400 جنيه إلى 48000 جنيه.



وقامت الفنانة آمال ماهر، أيضاً بزيادة وزنها بطريقة مقصودة حيث أنها قامت بزيادة عضلية وليس دهون وهي زيادة إيجابية عن طريق ممارسة الرياضة باستخدام الأوزان.


آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر

هذه المشاركة شبكة شايفك: تعرف على تكلفة تكبير ثدي وتجميل وجه آمال ماهر على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل