فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تشطيب أول وحدة سكنية للعائدين في «مثلث ماسبيرو»

بشائر أمل جديد وحلم كان بعيد المنال بدأ يصبح أمراً واقعاً، متمثلا في الانتهاء من تشطيب أول وحدة سكنية في مشروع مثلث ماسبيرو ليتحول من منطقة عشوائية إلى منطقة مخططة على أحدث طراز استعدادا لاستقبال السكان العائدين لمنطقتهم مرة أخرى.

 

«الأخبار» عاينت أعمال التشطيبات لمشروع تطوير مثلث ماسبيرو من خلال الشركات المنفذة للمشروع، حيث يتم استكمال أعمال بناء  الحوائط بعد إنشاء ٩  أدوار بالتزامن مع استمرار الإنشاءات الخرسانية كما يتم تشطيب الشقق من الداخل.

 

داخل مثلث ماسبيرو الكل يعمل بلا توقف من أجل انجاز المشروع فلا صوت يعلو فوق صوت البناء، أصوات الكراكات والأوناش وهمة العمال شاهد عيان على نجاح المشروع ووسط هذه الحالة من البناء والتشييد علت الأبراج السكنية وارتفعت في وقت قياسي حيث قسم المهندسون أنفسهم إلى قسمين منهم من يقوم بمتابعة عمليات البناء ومنهم من يراقب تشطيب الوحدات السكنية للعائدين إلى مثلث ماسبيرو.. «الأخبار» قامت بجولة داخل المشروع وتحديدا مكان الشقق المشطبة والتي يجرى تشطيبها صعدنا الدور الثالث بإحدى العمارات التي يتم بناؤها فوجدنا شققا مازالت على الطوب الأحمر وأخرى على المحارة وأخرى تم تشطيبها.. دخلنا إلى الشقق التي يتم تشطيبها وتجهيزها بالدهانات ورصدنا توصيل أسلاك الكهرباء وتمحيرها وطلاءها بالمعجون استعداد لدهانها لتكون أول شقة نموذج تسير على خطاه باقى الشقة مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ ومساحتها ٨٥ متراَ.

 

اقرأ أيضا

مجلس الشيوخ يقترح تخصيص مليار دولار لوكالة «ناسا» العام المقبل

ويوضح المهندس نسيم سليم ممثل هيئة المجتمعات العمرانية أن متوسط نسب التنفيذ وصلت ٦١٪ تقريبا من الاعمال الانشائية والخرسانية وأضاف انه من المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع نهاية عام ٢٠٢١ حيث يتم  إنشاء ٤ أبراج منهم ٣ أبراج سكنية مخصصة لمن وافق من سكان المنطقة على العودة إليها بعد تطويرها وتضم برجين يتكون كل منهما من (بدروم «جراج سفلي» + دور أرضى «تجاري» + دور اول «جراج علوي» + ١٦ دورا سكنيا، بكل منهما ١٠ مصاعد و٤ مداخل)، بينما يتكون البرج الثالث من (دور ارضي «تجاري» + ١٠ ادوار سكنية وبه ٣ مصاعد) وأضاف انه يتم حاليا تشطيب عدد من الشقق كنموذج يحتذى به لبقية الشقق الأخرى.

هذه المشاركة تشطيب أول وحدة سكنية للعائدين في «مثلث ماسبيرو» على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل