فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

٨ مباريات في تصفيات كأس الأمم اليوم وغداً

تستأنف اليوم وغداً مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.. حيث يستضيف منتخب نيجيريا نظيره سيراليون، ويلتقي النيجر مع إثيوبيا ومالي مع ناميبيا ويستضيف تونس نظيره التنزاني ويلتقي المغرب مع أفريقيا الوسطى وجنوب أفريقيا منتخب ساو تومي.

اقرأ أيضا

أخبار«توك شو»| تاج الدين: توفير 20% من احتاجات مصر من لقاح كورونا كدفعة أولى

أما عن مباريات الغد من نفس الجولة.. فسيلتقي بنين مع ليسوتو والكونغو الديمقراطية مع أنجولا.. وفي مباريات أمس الأول من الجولة الثالثة فقد تعادل منتخب موريتانيا مع بوروندي 1/1، وفاز المنتخب السنغالي على غينيا بيساو بثنائية، بينما فاز منتخب غينيا على تشاد بهدف وفاز منتخب غينيا الاستوائية على ليبيا 3/2، وتعادل المنتخب الكيني مع جزر القمر 1/1 ليكون ترتيب المجموعة السابعة التي تضم منتخب مصر كالتالي: جزر القمر في الصدارة برصيد 5 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ومصر ثالثاً برصيد نقطتين وستخوض مواجهتها غداً أمام توجو التي تتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

هذه المشاركة ٨ مباريات في تصفيات كأس الأمم اليوم وغداً على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل