فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غدا السبت.. تعرف على لجنة تصويت نائب وزير التعليم في انتخابات النواب


علمت “بوابة اخبار اليوم”، أن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، سيدلي بصوته الانتخابي داخل لجنة مدرسة فاطمة عنان الاعدادية بالتجمع الخامس .

وجاء اسم نائب وزير التربية والتعليم ضمن الكشف الانتخابي رقم 6143 في اللجنة الفرعية رقم 84 داخل لجنة مدرسة فاطمة عنان الاعدادية والتي تقع في الحي الرابع بجوار قسم القاهرة اول .

ومن المقرر ينطلق غدا السبت في التاسعة صباحا ماراثون أول أيام التصويت بالداخل بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، حيث تجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى ،” القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء” ، ومن المقرر ان تفتح اللجان أبوابها على مدار يومين السبت والأحد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأنهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض بالتعاون مع جهات وأجهزة الدولة المختلفة كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لإتمام عمليات التصويت والفرز في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب في أبهى صورها حيث تم تجهيز وإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة مع توفير مقاعد كافية للحضور باللجنة وإمدادها بصناديق الاقتراع المخصصة لنظامين الفردي والقائمة.

اقرأ أيضا

«التعليم» تكشف عقوبة إجبار الطلاب على الالتحاق بمجموعات التقوية 
 

 

هذه المشاركة غدا السبت.. تعرف على لجنة تصويت نائب وزير التعليم في انتخابات النواب على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل