فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم | وزيرة الهجرة تفتتح المركز المصري الألماني لإعادة الإدماج

تفتتح السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفير الألماني في مصر، اليوم، المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج، والتي تكون أهم وظائفه التأهيل للهجرة الشرعية.

ويعد إنشاء المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج بالتعاون بين الوكالة الألمانية للتعاون الدولي،  أحد الأذرع التنفيذية للمبادرة الرئاسية “مراكب النجاة” والذي يأتي في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

يوفر المركز قائمة بفرص العمل المتاحة في السوق الألماني، ويتضمن موقع اليكتروني يطرح من خلاله كل فرص العمل الموجودة في ألمانيا، كما يستهدف المركز في المقدمة المحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية، وسيقدم أيضا تأهيل للغة الألمانية.

ومن المقرر أن يعطى المركز ورش تدريب قبل المغادرة وتنمية القدرات الحرفية والمهنية لاستيعاب الشباب المصري في سوق العمل الألماني، وإعادة الإدماج للمهاجرين غير الشرعيين بعد العودة لوطنهم.

ويعمل المركز على دعم وإعادة إدماج المهاجرين المصريين العائدين إلى مصر وخلق فرص اجتماعية واقتصادية لهم في وطنهم الأم، تشمل مجالات عمل المركز، فرص التدريب والتوظيف في ألمانيا، وكذلك فرص التدريب والتوظيف في مصر، والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

اقرأ أيضا

تفتتحه «مكرم» غداً.. 9 معلومات عن المركز المصري الألماني لإعادة الإدماج
 

هذه المشاركة اليوم | وزيرة الهجرة تفتتح المركز المصري الألماني لإعادة الإدماج على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل