فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالتفاصيل | خريطة سقوط الأمطار خلال موجة الطقس السيء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 02 نوفمبر حتى السبت 7 نوفمبر.

في يوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر يشهد الوجه البحري أمطارا خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة)، والسواحل الشمالية وشمال سيناء تشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح- الإسكندرية – رشيد – بورسعيد – العريش- سلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من (حلايب – شلاتين – رأس بناس – القصير).

أما منطقة خليج السويس: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (الزعفرانة – رأس غارب – الغردقة)، ومنطقة وسط وجنوب سيناء ومدن القناة: أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على السويس – كاترين – رأس سدر ده)، أما شمال ووسط الصعيد: أمطار خفيفة على بعض المناطق من (الفيوم – المنيا – أسيوط).

ويوم الثلاثاء 3 نوفمبر، ويشمل شمال الوجه البحري: سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة)، والسواحل الشمالية وشمال سيناء: تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح – الإسكندرية رشيد – بورسعيد – العريش).

ويوم الأربعاء 4 نوفمبر في شمال الوجه البحري: تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء: أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح. الإسكندرية – رشيد – بورسعيد – العريش).

في يوم الخميس 5 نوفمبر على السواحل الشمالية وشمال سيناء: تسقط أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح، الإسكندرية – رشيد – بورسعيد – العريش)، والوجه البحرى: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية)، أما القاهرة الكبرى ومدن القناة: تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

وفي يوم الجمعة 6 نوفمبر تسقط على الوجه البحري: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة. الدقهلية – الغربية.)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح – الإسكندرية رشيد – بورسعيد – العريش.

ويوم السبت 7 نوفمبر يشهد الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء: تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح – الإسكندرية رشيد – بورسعيد – العريش).

اقرأ أيضا

محافظ البحر الأحمر: لا إصابات جراء الأمطار.. والإنذار المبكر كان مفيدا
 

هذه المشاركة بالتفاصيل | خريطة سقوط الأمطار خلال موجة الطقس السيء على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل