فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم.. البابا تواضروس يشهد عرض فيلم “مسار العائلة المقدسة” 

تحتفل الكنيسة القبطية، اليوم السبت، بعرض الفيلم الوثائقي: “مسار العائلة المقدسة في مصر”، وكذلك إصدار كتاب عن نفس الموضوع، وكلاهما من إنتاج دير الشهيد مار جرجس للراهبات بمصر القديمة.

 

وتمت ترجمة الكتاب إلى 6 لغات هي: “الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والروسية والألمانية والإسبانية”، كما تم عمل دوبلاج للفيلم باللغات ذاتها.

 

ويشهد عرض الفيلم خلال الاحتفالية التي ستقام بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، قداسة البابا توا ضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولفيف من رجال الدولة وسفراء عدد من الدول ذات الصلة وأحبار الكنيسة وكهنة جميع المناطق التي يشملها المسار.

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالقاهرة اليوم الجمعة، نيافة الأنبا ميصائيل أسقف برمنجهام بإنجلترا، حيث ناقشا عددًا من الأمور الرعوية.

 

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي اليوم، السفيرة عبير عمر سليمان القنصل المصري الجديد في هامبورج بألمانيا، قبل السفر إلى مهمتها هناك.

اقرأ أيضا

«البابا تواضروس» يزور الكلية الإكليريكية اللاهوتية ويلقى محاضرة للفرقة الأولى
 

هذه المشاركة اليوم.. البابا تواضروس يشهد عرض فيلم “مسار العائلة المقدسة”  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل