فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم الثاني | الهجرة تتابع مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النواب

تتابع غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج والتي تبدأ بطباعة وإرسال بطاقات الاقتراع للمصريين بالخارج وإرسالها لمقار البعثات الدبلوماسية في كل دولة، لكل من قام بالتسجيل بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتستمر العملية حتى الثلاثاء 3 نوفمبر، حيث تشتمل المرحلة الثانية 13 محافظة.

من جانبها، قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إن غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس النواب 2020 تتابع سير المرحلة الثانية من الانتخابات، للرد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة بالعملية الانتخابية وإعلامهم بآليات المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية والدستورية، بالتنسيق بين الوزارة والهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، للرد على استفسارات المصريين بالخارج حول انتخابات مجلس النواب وكيفية مشاركتهم في هذا الاستحقاق الدستوري.

وتابعت وزيرة الهجرة: “التصويت بانتخابات مجلس النواب لمحافظات المرحلة الثانية باالجولة الأولى يبدأ أيام 2 و3 نوفمبر بطباعة وإرسال بطاقات الاقتراع وإرسالها لمقار البعثات الدبلوماسية في كل دولة، على أن تتلقى السفارات والبعثات الدبلوماسية المظاريف خلال أيام 4 و5 و6 نوفمبر المقبل، وذلك لكل من قام بالتسجيل بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات”.

وأضافت أن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، تضم 13 محافظة وهي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

اقرأ أيضا

وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: المشاركة بانتخابات النواب حق دستوري
 

هذه المشاركة اليوم الثاني | الهجرة تتابع مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النواب على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل