فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

القوى العاملة: استخراج 1021 شهادة قياس مستوى مهارة.. وتعيين 955 شاباً ببني سويف

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف باستخراج 1021 شهادة قياس مستوى المهارة ، واستخراج كارنيه مزاولة الحرفة لـ 984 عاملا ، فضلا عن تعيين 955 عاملا من مختلف المؤهلات، منهم 8 من ذوى القدرات ، من خلال شهادة القيد المرتدة “كعب العمل” بشركات القطاع الخاص والاستثماري ، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2040 شاباً.

تلقى وزير القوى العاملة ، تقريرا بذلك من محمد طلعت مدير المديرية، أوضح فيه أنه خلال نوفمبر الماضي قامت المديرية بالتفتيش على 582 منشأة من خلال مكاتب تفتيش العمل بنظام الدوري النهاري والحملات ، وأسفر عن تحرير 18 محضراً للمنشآت المخالفة ، وعقد 2 ندوة توعية ، كما تم التفتيش على 210 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية، وأسفر عن تحرير 33 محضراً لمنشآت مخالفة للقانون .

وأضاف مدير المديرية،أنه تم صرف منحاً للرعاية الصحية والاجتماعية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية بلغت قيمتها 18 ألف جنيه لـ 8 عمال من المسجلين. 

 

اقرأ أيضا|سعفان ومحافظ بورسعيد يتبادلان الدورع في إطار العيد القومي للمحافظة

هذه المشاركة القوى العاملة: استخراج 1021 شهادة قياس مستوى مهارة.. وتعيين 955 شاباً ببني سويف على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل