فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: بالأسماء والصور| 5 شخصيات مشهورة تفتح النار على «القاهرة السينمائي».. والسبب «صادم جدًا»


مهرجان القاهرة السينمائي
أثارت الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقامة حاليًا في دار الأوبرا المصرية، غضب الكثيرين، لما وصفوه من تجاهل إدارة المهرجان لهم وعدم تقديرها لمكانتهم.
البداية كانت مع الكاتب عمرو محمود ياسين، الذي أعرب عن استيائه من عدم تكريم اسم والده، ضمن فعاليات المهرجان، مشيرًا إلى أنه يأتي تزامنًا مع مرور 40 يومًا على وفاته.
وقال، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، إن عدم تكريم والده يعد خسارة للمهرجان، وليس لوالده أو عائلته، مضيفًا أنه لا يصح أن مهرجان ضخم بحجم “القاهرة السينمائي”، يتجاهل أحد أهم رموز السينما المصرية.
ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لشقيقته “رانيا”، والتي قالت إن والدها لو كان على قيد الحياة، لم يكن سيهتم سوى بالحب الذي وجده من جمهوره، كما وجهت رسالة لمدير المهرجان محمد حفظي، موضحة فيها أن شاشة عرض المهرجان، يجب أن يكون عليها نجوم مصريون، وليس من السينما العالمية فقط.
أما الفنانة شهيرة؛ زوجة الراحل، فقالت: “ده مهرجان عريق، جه يكحلها عماها”، تعليقًا منه على حديث “حفظي” بأن المهرجان لم ينتهي، وأنه من الممكن تكريم “ياسين” في أي وقت خلال فعالياته.
في سياق متصل، شن عمر حسن يوسف هجومًا شديدًا على صناع “القاهرة السينمائي”، بسبب عدم دعوتهم والده لحضور الفعاليات، كما اتهم الإدارة بأنهم أصبحوا “بهلونات”.
بالأسماء والصور|
كذلك مدير التصوير والمخرج محسن أحمد، أعرب عن استغرابه من عدم توجيه دعوة له، لحضور المهرجان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب قائلًا: “السادة القائمين على مهرجان القاهرة للمرة الأولى لم تصلني دعوة لحضور حفل الافتتاح، لعل المانع خير!”.
بالأسماء والصور|

The post شبكة شايفك: بالأسماء والصور| 5 شخصيات مشهورة تفتح النار على «القاهرة السينمائي».. والسبب «صادم جدًا» first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل