فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

نائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحد

قام دكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية بحضور رئيس حي الزاوية الحمراء اللواء هشام عبد الحميد بزيارة مستشفى جراحات اليوم الواحد بحي الزاوية الحمراء.

 

وتابع نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية سير انتظام العمل والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتأكد من حضور كافة الأطقم الطبية والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

من جانب أخر قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تخفيض عدد العاملين بديوان عام المحافظة وكافة الأحياء والجهات التابعة لها بنسبة تشغيل ٥٠% يوميا بالتبادل وفقا لمقتضيات العمل ووفقا لرؤية كل رئيس جهة إدارية وما يراه لصالح العمل.

 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء د.مصطفي مدبولي، بخفض أعداد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية والذي يأتي ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة تحسبا للموجة الثانية من فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا : 9 معلومات عن سوق التونسي الجديد
 

هذه المشاركة نائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحد على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل