فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«المصريون في أوروبا» يستنكرون بيان «حقوق الإنسان»: اعتمد على مصادر مشبوهة

استنكر إبراهيم يونس، رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا عضو المجلس الاستشاري للمهاجرين في إيطاليا، التقرير الصادر عن البرلمان الأوروبى بشأن أوضاع  حقوق الإنسان بمصر.

 وأكد يونس  حرص الدولة المصرية على الالتزام والعمل بالقوانين والدستور المصري، والحرص على حقوق المواطنين كافة، وأن الجميع سواء أمام القانون في علاقة المواطن بجميع مؤسسات الدولة.

شاهد أيضا : عبد المنعم سعيد: البرلمان الأوروبي منبر كلامي أكثر منه سياسي

 وأضاف أن بيان البرلمان الأوروبي يحمل العديد من المغالطات، واعتمد على معلومات من مصادر غير شرعية لم تلتزم بالحيادية  وتميل إلى دعم جماعات متطرفة ضد الدولة المصرية.

وأشار إلى أن  تقرير البرلمان الأوروبي حمل  في طياته أرقام مغلوطة وبيانات تتعلق بالسجناء أو حالات الاختفاء استمدوا مصادرها من جماعات تدعم الإرهاب وتعادي الدولة المصرية، وليس لها أساس من الصحة. 
 
وناشد إبراهيم يونس المفوضية الأوروبية الاتزام بالحيادية التامة في مثل هذه الأمور  وعدم الاعتماد في بيانات مشكوك في صحتها وكذب مصادرها وغيرصادقة في معلوماتها، ومشبوهة. 
 وأضاف أن على الاتحاد الأوروبي كان عليه  الإشادة بدور مصر في حفظ الأمن والاستقرار  بحوض البحر المتوسط والمنطقة بأكملها، إضافة إلى حجم الإنجازات العظيمة، في مجالات الصحة والتعليم، مع تطبيق التأمين الصحي وعلاج الملايين من فيروس سي.

وأكد رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا  رفض المصريين بأوروبا  بيان البرلمان الأوروبي، والتهديد بفرض عقوبات على مصر و التدخل في شئونها الداخلية .

هذه المشاركة «المصريون في أوروبا» يستنكرون بيان «حقوق الإنسان»: اعتمد على مصادر مشبوهة على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل