فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير الأكاديمية المهنية: نسعى لتلبية كافة احتياجات المعلمين

أكد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين الدكتور مجدي أمين، أن الأكاديمية تسعى إلى تلبية كافة احتياجات المعلمين من التنمية المهنية المستدامة أو الاستحقاقات التي يمر بها النظام الوظيفي للمعلمين.

وأضاف أن الأكاديمية تسعى إلى تطوير حقائب القيادة الإشرافية لتواكب أحدث التقنيات التدريبية لإبراز أهم العناصر القيادية التي يتم ترشيحها لوظيفة مدير مدرسة أو وكيل إدارة تعليمية أو موجه فني، حيث أن الأكاديمية بصدد تطوير تلك الحقائب الإلكترونية على منصة المعلم لتحويل نظام التقييم بها إلى نظام ممارسات فعلية. 

وكان قد وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إلحاق المعلمين المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفى (من كانوا غير مُدرجين) للبرنامج الرقمي لتغيير المسمى الوظيفى من وظائف (معلم / أخصائي) على منصة المُعلم للتدريب عن بُعد، بالإضافة لمعلمي التعليم الفني المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفي على برامج التعليم الفني.

 

جاء ذلك بعد إشادة كثير من معلمى التعليم العام المستهدفين كمرحلة أولى لتغيير المسمى الوظيفى بسهولة التعامل مع منصة المعلم سواء في حجز البرنامج الرقمى لتغيير المسمى الوظيفى مرورًا بإجراء التدريب Online وتيسير الحجز للاختبار بفروع الأكاديمية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين، على أهمية تحويل كافة البرامج التدريبية لتغيير المسمى الوظيفى لمعلمى التعليم الفني والتي يتم اعتمادها من الأكاديمية إلى النظام الرقمي تيسيرًا على السادة أعضاء هيئة التعليم وحرصًا على مصالحهم، وأكد على أهمية إضافة معلمي التعليم الفني للاستفادة من منصة المُعلم للتدريب عن بُعد.

 

اقرأ ايضا|إنفوجراف| 7 إجراءات هامة من التعليم بعد إنتشار فيروس كورونا

The post مدير الأكاديمية المهنية: نسعى لتلبية كافة احتياجات المعلمين first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل