فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : ولي العهد رئيس الوزراء: لكل مواطن ومقيم تطوّع من أجل البحرين.. عطاؤكم مقدر وهو محل فخر لدى الجميع


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء أن عطاء أبناء البحرين المتسم بالحب لوطنهم عبر محطاته المختلفة كان له إسهاماته في رفعة الوطن وازدهاره تحقيقا للأهداف التنموية المنشودة ورفد المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشار سموه حفظه الله إلى أنه وبمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر فإنها فرصة لاستذكار ما يقدمه كافة أبناء الوطن من عمل تطوعي هدفه رفع اسم البحرين عالياً دائماً.

وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء بالجهود الوطنية الكبيرة التي قام بها كافة المتطوعون في مختلف مواقع التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) والذين لبّوا نداء الوطن، منوهاً بالاعداد الكبيرة التي بادرت بالتسجيل للتطوع ضمن الجهود الوطنية للتصدي للفيروس.

وقال سموه إن لكل مواطن ومقيم تطوّع من أجل البحرين ومن أجل الإنسانية ثمار لن تنساها الذاكرة الوطنية؛ فبعطائهم تواصل المملكة التصدي لفيروس كورونا وفق ما هو مخطط له للتعامل مع هذه الجائحة، مشيراً إلى أن هذا العطاء مقدر وهو محل فخر لدى الجميع، مقدماً سموه لهم في اليوم العالمي للتطوع الشكر والتقدير على إسهاماتهم التي تمثل أسمى معاني الروح الأصيلة الجامعة للمجتمع البحريني.

هذه المشاركة شبكة شايفك : ولي العهد رئيس الوزراء: لكل مواطن ومقيم تطوّع من أجل البحرين.. عطاؤكم مقدر وهو محل فخر لدى الجميع على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل