فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

لليوم الثاني | بدء توافد الناخبين على لجان حدائق القبة للإدلاء بأصواتهم

فتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين، لليوم الثاني على التوالي من الساعة التاسعة صباحا، اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر، في 13 محافظة، لإجراء انتخابات جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية، على أن تغلق في تمام التاسعة مساء، ويتخللها ساعة راحة من الثالثة حتى الرابعة عصرا.

وبدأ توافد الناخبين للمشاركة وللإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس النواب 2020 من بداية فتح اللجان بحدائق القبة.

‏‎
‏‎وحرصت اللجنة المشرفة على الانتخابات بوضع إجراءات احترازية مشددة لمواجة فيرس «كورونا»، حيث قامت اللجنة بتوزيع الكمامات والكحول مجانا.

‏‎وأوضح رئيس الهيئة المستشار لاشين إبراهيم، أن انتخابات النواب تشهد تنافسية وتنوعا كبيرا نظرًا لكبر عدد المرشحين، وهو ما يسهل على الناخبين اختيار من يمثلهم بمجلس النواب، مؤكدًا على أن الهيئة الوطنية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

ووجه لاشين رسالة للشباب المصري بشحذ الهمم نحو ترسيخ الديمقراطية والعزم على بلوغ الحقوق الدستورية والواجبات الوطنية من خلال التصويت فى الانتخابات، قائلا: لا تتخاذلوا عن أداء دوركم ولا تتقاعسوا عن رد الأمانة فكل صوت أمانة قادر على أن يحدث فارقا.

‏‎وأضاف “انتم حاضر مصر ومستقبلها، وأنتم عدة هذا الوطن وعتاده، انزلوا وشاركوا فى صنع مستقبلكم، أظهروا للعالم حرصكم على بلدكم أظهروا للعالم أننا شعب أصحاب حضارة “.

‏‎وللمرأة المصرية، قال إنها كانت ولا تزال في الصفوف الأمامية وخط الدفاع الأول عن الأسرة المصرية وفي كل استحقاق وانتخاب تضرب المثل على مدى وعى السيدة المصرية التي تمثل الأم والزوجة والأخت التي تحرص على النهوض ببلدها من أجل ابنها وزوجها وأخيها وتؤمن له مستقبلا تحفه الديمقراطية.

‏‎ودعا رئيس الهيئة الوطنية السيدة المصرية بالنزول في تلك الانتخابات والاصطفاف أمام اللجان كما اعتادت وحث أفراد أسرتها على النزول والتصويت.

‏‎وحث الشعب المصري على ضرورة تحمل مسئوليته تجاه وطنه وبلده والتكاتف من أجل إتمام المهمة كاملة واختيار من يمثلهم تحت قبة مجلس النواب.

اقرأ أيضا|فتح اللجان بالقليوبية لليوم الثاني لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

The post لليوم الثاني | بدء توافد الناخبين على لجان حدائق القبة للإدلاء بأصواتهم first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل