فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: تفاصيل مقابلة محمد رمضان السرية مع «مسئولين تقال» بعد فضيحة «المطرب الإسرائيلي»


محمد رمضان
ذهب الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، إلى مقر شركة “سينرجي” للإنتاج، في محاولة منه لإيجاد طريقة صلح للجمهور، عقب أزمته الأخيرة، بسبب صورته مع النجوم الإسرائليين، وخاصة “المطرب عومير آدام” في دبي، والتي تحول على إثرها للتحقيق، وتم وقفه عن العمل.
ويبدو أن الغضب الذي ناله “رمضان” من الشارع المصري، جعله خائفًا من الظهور، فلم يذهب إلى الشركة بسيارته كعادته، وإنما اختار سيارة شقيقه ومدير أعماله “محمود”، ودخل في اجتماع مغلق مع أحد المسئولين بالشركة، استمر 3 ساعات كاملة.
وما زالت الشركة تحاول مساعدة محمد رمضان في إيجاد حل لمشكلته ومشكلتها هي الآخرى، خاصة أنها قررت وقف تصوير مسلسله “موسى”، الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.
فيما ينتظر “نمبر وان” الخضوع للتحقيق، الذي سيكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، ليتم البت في قضيته، أمام توقعات الكثيرين من داخل الوسط الفني، أنه سيبقى الوضع كما هو لمدة عام كامل، كنوع من العقاب له.

The post شبكة شايفك: تفاصيل مقابلة محمد رمضان السرية مع «مسئولين تقال» بعد فضيحة «المطرب الإسرائيلي» first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل