فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«التنمية المحلية» تتابع جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب اليوم

تعقد غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، اليوم  7 ديسمبر، لمتابعة سير عملية التصويت في انتخابات الإعادة لمجلس النواب بمحافظات المرحلة الثانية والتي تستمر على مدار يومي الإثنين والثلاثاء.

وأنهت محافظات المرحلة الثانية استعداداتها والتجهيزات اللازمة لإجراء الانتخابات يومي غدا وبعد غد 7و8 ديسمبر الحالي.

وأشار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إلى أن محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية ودمياط وكفر الشيخ وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والقيادات التنفيذية بالمحافظات الـ 13 يقومون بتفقد اللجان الانتخابية للتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم في محيط اللجان الانتخابية والتأكد من إجراءات الالتزام بالمسافات الآمنة للناخبين خلال ادلائهم بأصواتهم، مشدداً على الإلتزام بالحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة في التعامل مع جميع المرشحين.

وأوضح اللواء شعراوي، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع مع غرف عمليات المحافظات كافة الاستعدادات الخاصة بالعملية الانتخابية وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي للقائمين عليها وتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم وإقامة مظلات لحمايتهم من العوامل الجوية وتوفير كراسي متحركة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد اللواء شعراوي، التنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة وأجهزة وزارتي الداخلية والصحة وكافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم لاختيار مرشحيهم، لافتا إلى أن المحافظات الـ13 شكلت مجموعات عمل من الشباب في المراكز والمدن والقري لمساعدة الناخبين في معرفة لجانهم الانتخابية وتوعيتهم بالمشاركة الايجابية في الانتخابات والتصويت بكل حرية. وقال إنه تم أيضا رفع درجة الاستعداد في مديريات الخدمات في المحافظات الـ13 لتكون على أتم الاستعداد للعملية الانتخابية.

وطالب اللواء محمود شعراوي مواطني محافظات المرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية بالمشاركة الفعالة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري بإختيار المرشح الذي يريدونه دون تدخل من أحد، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وأن مشاركة المواطنين لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية وحتى يكتمل الاستحقاق الدستورى.

اقرأ أيضا : خاص | التنمية المحلية تكشف موعد الإنتهاء من تطوير مسار العائلة المقدسة
 

هذه المشاركة «التنمية المحلية» تتابع جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب اليوم على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل