فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

خاص | «السكة الحديد»: تركيب بوابات «تلامسية» بالمحطات لمنع «التزويغ» 

كشف المهندس خالد عطية، رئيس شركة “ترانس آي تي” لتكنولوجيا المعلومات التابعة لهيئة السكة الحديد، عن استقرار الهيئة على إحدى الشركات الخاصة لتنفيذ مشروع تركيب البوابات” التلامسية” بمحطات القطارات على غرار مترو الأنفاق، وذلك بعد ترسية المشروع عليها. 

وقال عطية لـ”بوابة أخبار اليوم”، إنه سيتم بدءًا من شهر فبراير المقبل، تركيب البوابات بمحطات القطارات على مستوى الجمهورية وذلك على دفعات لمنع ظاهرة “التزويغ” من دفع قيمة التذاكر. 

وأوضح رئيس شركة “ترانس آي تي” أن المرحلة الأولى من المشروع ستشهد تركيب 300 بوابة في 4 محطات قطارات رئيسية، وهي: “القاهرة والجيزة والإسكندرية وسيدي جابر”، لافتا إلى أن المرحلة الثانية تضم 20 محطة رئيسية داخل المحافظات، منوها بتعميم تركيب البوابات الإلكترونية على باقي محطات الجمهورية ليتم الانتهاء منها بنهاية عام 2021 المقبل. 

وأشار عطية إلى أن هذه البوابات لن تنهي دور الكمسري لكونه مشرف القطار، والمتحكم في عملية دخول وخروج الركاب من هذه الماكينات، بعيدا تحصيل إيرادات الهيئة بعد تعميم التجربة، لافتا إلى أنها تستهدف زيادة إيرادات الهيئة.

اقرأ أيضا

ننشر مواعيد قطارات «القاهرة – طنطا – الإسكندرية»
 

The post خاص | «السكة الحديد»: تركيب بوابات «تلامسية» بالمحطات لمنع «التزويغ»  first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل