فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ارتفاع إصابات ووفيات| الحكومة تعلن إحصائية جديدة لفيروس كورونا 


نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إنفوجرافاً سلط الضوء على أحدث الإحصائيات المصرية والعالمية عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-١٩”.

وكان رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، قد ترأس اجتماع الحكومة أمس، وشدد على تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومواجهة التراخي ومخالفة تلك الإجراءات بمُنتهى الحزم.

وأكد رئيس الوزراء، أن هناك توجيهاً واضحاً لكل الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن، في إطار سعي الدولة بقدر الإمكان لتجنب الغلق الكامل للمنشآت لتجنب الآثار الاقتصادية المرتبطة بهذه الخطوة، والتي تؤثر بشكل واضح على حياة المواطنين، لذا لن تقبل الدولة التهاون في تنفيذ الإجراءات.

ووجه رئيس الوزراء وزيري الصحة والتعليم العالي بتخصيص العدد الكافي من المستشفيات للعزل، وتقديم العلاج اللازم لمصابي فيروس كورونا، وكذا توفير الأكسجين اللازم لكل المستشفيات، وكذا لمن يحتاجه من المواطنين، كما شدد على أنه لا إحتفالات ولا تجمعات في رأس السنة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

هذه المشاركة ارتفاع إصابات ووفيات| الحكومة تعلن إحصائية جديدة لفيروس كورونا  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل