فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

العودة للشتاء.. اليوم تنخفض درجات الحرارة وهذه مناطق سقوط الأمطار

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، العودة إلى الأجواء الشتوية مرة أخرى، بعد أن سجلت درجة الحرارة اليوم على القاهرة ٢٨ درجة، لتكون درجات الحرارة مرتفعة في هذا التوقيت من العام .

يأتي ذلك بعد أن انخفضت الرؤية الأفقية على الكثير من المحافظات، نتيجة نشاط الرياح والرمال المثارة، كما تساقطت الأمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن بداية من اليوم تعود البلاد تحت سيطرة المرتفع الأزوري، حيث تنخفض درجة الحرارة وتعود حول معدلاتها، وتنخفض الرؤية الأفقية في الصباح الباكر نتيجة الشبورة المائية، كما تستمر فرص سقوط الأمطار على مناطق من شمال الصعيد.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة ( 30 % ) : على بعض المناطق من الاسكندرية – مطروح – رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح .

و أمطار خفيفة بنسبة ( 30 ” ) على بعض المناطق من الوجه البحرى وشمال الصعيد ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – بني سويف – الفيوم – المنيا ) .

شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد .

اقرأ أيضا

خريطة سقوط الأمطار من اليوم وحتى الأحد المقبل
 

The post العودة للشتاء.. اليوم تنخفض درجات الحرارة وهذه مناطق سقوط الأمطار first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل