فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«الهجرة» تطلق اليوم الجلسة الحوارية الثالثة لـ«مصر تستطيع بالصناعة» 

تطلق وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأحد، الندوة الافتراضية الثالثة لمؤتمر “مصر تستطيع بالصناعة” (Webinar) بعنوان «توطين صناعة السيارات في مصر».

يأتي ذلك بحضور كلا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ومهندس محمد أحمد مرسي وزير الإنتاج الحربي، والمهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بالمشاركة مع خبرائنا المصريين بالخارج في مجال صناعة السيارات.

يذكر أن  اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، قد استقبل منذ يومين ممثلي الهيئة العامة للاستثمار وهيئة التنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والبنوك الحكومية الثلاث: مصر والقاهرة والأهلي المصري، وذلك من أجل تنسيق الجهود بين المؤسسات الحكومية لدعم قطاع الصناعة، وفتح الفرص أمام المصريين بالخارج للاستثمار في القطاعات المختلفة.

شاهد ايضا : 4 هيئات رسمية تبحث مع «الهجرة» تنفيذ «مصر تستطيع بالصناعة»

هذه المشاركة «الهجرة» تطلق اليوم الجلسة الحوارية الثالثة لـ«مصر تستطيع بالصناعة»  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل