فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: ننشر تفاصيل ألبوم محمد منير الجديد «باب الجمال»


محمد منير
يستعد الفنان محمد منير لطرح ألبومه الغنائي الجديد، بعنوان “باب الجمال”، خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا.
الألبوم يضم 5 أغنيات؛ الأولى هي “باب الجمال”، وهي كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، والثانية “فينك يا حبيبي” كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، والثالثة “أنا رايق” كلمات نور الدين محمد  وتوزيع أسامة الهندي، والرابعة “زوق” كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز، أما الخامسة “مسألة السن” كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.
كما قال “منير” أنه يغلب عليه الطابع الرومانسي، الملىء بالحب والتفاؤل.
يذكر أن الفنان محمد منير نفى ما تردد عن إصابته بشلل في إحدى قدميه، مؤكدًا أن الأزمة الصحية جاءت بسبب الإرهاق والمجهود الزائد بسبب الألبوم.
كان “الكينج” تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، بقسم المخ والأعصاب، لكنه غادرها بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

هذه المشاركة شبكة شايفك: ننشر تفاصيل ألبوم محمد منير الجديد «باب الجمال» على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل